خاص | الكشف عن موعد الإعلان عن هوية المدرب الجديد للوحدات

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 20:48
فريق الوحدات الأردني ينتظر مدربه الجديد قبل العودة إلى التدربيات (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر في نادي الوحدات المنافس في الدوري الأردني، أن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع أي مدرب لتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلفًا للمدرب العماني رشيد اليافعي الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي.

وانقسمت وسائل إعلام محلية حول هوية المدرب القادم، حيث أكدت بعضها أن المدرب الوطني أمجد أبو طعيمة المدير الفني لفريق معان، اقترب من تدريب الوحدات.

وردًا على استفسارات "winwin"، أكد مدير النشاط الرياضي وعضو مجلس إدارة الوحدات، زياد شلباية، أن الإدارة لم تجتمع منذ انتهاء الجولة 11 من بطولة الدوري، نظرًا لتواجد رئيسه بشار الحوامدة خارج البلاد.

وأضاف أن المارد الأخضر يمتلك كمًّا كبيرًا من الخيارات من المدربين المحليين، ويتواجد على طاولته عشرات السير الذاتية، ولم يدخل في أي مفاوضات مع أي منهم.

وأكمل: "مجلس الإدارة سيجتمع الأسبوع الجاري لتحديد هوية المدرب القادم، حيث سيحصر الأسماء المتاحة، ويدرس كل الخيارات قبل الدخول في مفاوضات مع المدرب الذي سيتم اختياره، وسيتم الإعلان الرسمي عن هوية المدير الفني الجديد قبل نهاية الأسبوع".

وكان الوحدات أنهى التعاقد مع رشيد اليافعي بعد خروج الفريق مبكرًا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعدما حل ثانيًا في المجموعة الثانية التي تأهل عنها فريق الكهرباء العراقي إلى نصف نهائي منطقة الغرب، وبعد التعادل 2-2 مع فريق شباب العقبة في الجولة 11 من بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

وتعاقد الوحدات مع المدرب العماني نهاية آب/ أغسطس الماضي حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا للمدرب البوسني داركو نيستوروفيتش، الذي استقال من منصبه لأسباب خاصة.

وأنهى الوحدات مرحلة الذهاب بالمركز الثاني على سلم الترتيب، برصيد 23 نقطة خلف الحسين إربد المتصدر بـ28 نقطة، ومتقدمًا على غريمه التقليدي الفيصلي بفارق 3 نقاط.

يذكر أن اتحاد الكرة الأردني قام بتأجيل مباريات الوحدات مع الحسين إربد، والفيصلي مع شباب العقبة (الجولة الخامسة بالدوري)، والفيصلي مع مغير السرحان، والوحدات مع الرمثا (الجولة الثامنة من الدوري) وأعلن أنها ستقام بعد نهاية مشوار النشامى في كأس آسيا.

شارك: