خاص.. الشناوي يحلل فوز الأهلي على الرجاء في السوبر الإفريقي

2021-12-23 01:25
أرشيفية- محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، إلى موقع "winwin"، عقب فوز النادي القاهري بكأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، أمسية الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح 6-5.


وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب "أحمد بن علي" المونديالي في قطر، تسجيل الرجاء هدف التقدم عن طريق اللاعب حميد أحداد في الدقائق الأولى من الشوط الأول، قبل أن يدرك طاهر محمد طاهر التعادل للنادي الأهلي المصري في الدقيقة الأخيرة (90)، ويذهب بالمباراة إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة المارد الأحمر.

وقال حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي لـ"winwin" عقب المباراة: "الأهلي أحكم السيطرة على المباراة منذ الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة، واجهنا فريقًا كبيرًا مثل الرجاء، (واجهنا فريقا) عملاقا في قارة إفريقيا ولديه بطولات قارية، أقول لهم حظًا سعيدًا".

وأضاف محمد الشناوي في حديثه إلى "winwin": "لقد كان اللاعبون رجالًا وعلى قدر المسؤولية، حاولنا على المرمى كثيرًا وأضعنا كثيرًا، لكن تمكنا من حصد البطولة في النهاية، بفضل الجماهير التي كانت اللاعب رقم واحد اليوم في المباراة".


وعن تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90، اختتم محمد الشناوي حديثه إلى winwin قائلًا: "الدقيقة 90 دائمًا هي سر النجاح، وسر دعاء جماهير الفريق".

شارك: