خاص | الزمالك يتخذ قرارًا صارمًا تجاه لاعبه مهاب ياسر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
مهاب ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في اتخاذ قرارات صارمة بعد الخروج من كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش في دور الـ16 بركلات الترجيح، إذ يأتي على رأسها قرار صارم بشأن واقعة مهاب ياسر خلال المواجهة.

وكان ياسر قد ألقى بقميص الإحماء لفريق الزمالك على الأرض بعد استبداله في مباراة طلائع الجيش وخرج غاضبًا على دكة البدلاء.

الزمالك يقرّر الإطاحة بمهاب ياسر

وقرّر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، توقيع عقوبة مالية على مهاب ياسر، لاعب الفريق، بسبب ما بدر منه في مباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش.

وكشف المصدر أن هناك استقرارًا داخل نادي القلعة البيضاء على رحيل مهاب ياسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية سواء على سبيل الإعارة أو نهائيًا. وأوضح المصدر، أن اللاعب كان قد تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة أبرزها من نادي بتروجيت ونادٍ آخر من أندية دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو".

مهاب ياسر يرد على منتقديه

وعلّق لاعب الفريق على الواقعة، حيث قال في يومياته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "تم استبدالي في المباراة وكنت غاضبًا، وكنت أود أن أواصل اللعب من أجل تمكين فريقي من تحقيق الفوز".

وأضاف: "كنت غاضبًا وحسب وقت استبدالي، لم أُلقِ القميص على الأرض، ولم أتجاهل مصافحة أحد، ولم أخلع قميص الإحماء، ألقيت بقارورة مياه وحسب!".

وختم ياسر رسالته ردًا على مُنتقديه بالقول: "لا أفكر فيما تفكرون فيه، تبحثون فقط عن المشاكل، لم أقصد أي شيء على الإطلاق، ومن فسر تصرفي بشكل خاطئ، فهو المسؤول عن ذلك لا أنا!".
 
يُشار إلى أن مهاب ياسر حصل مع نادي الزمالك على لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

شارك: