خاص | حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمود الزنفلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية المعار للنادي الأهلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من محمود الزنفلي حارس مرمى نادي الداخلية المصري، والمعار إلى صفوف النادي الأهلي، عن حقيقة مفاوضاته مع نادي الزمالك للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلم موقع "winwin" بأنه مازال هناك فترة لتفعيل بند أحقية الشراء من جانب إدارة النادي الأهلي، للحصول على خدمات الحارس بشكل نهائي، على أن تنتهي تلك الفترة يوم الأحد المقبل (25 أغسطس/ آب الجاري).

وأضاف المصدر بأن محمود الزنفلي حتى الآن ينتظر هذا الموعد، لمعرفة موقف النادي الأهلي من تفعيل بند الشراء النهائي، قبل أن يحدد مستقبله في الفترة المقبلة.

محمود الزنفلي يمتلك أكثر من عرض

وأشار المصدر بأن الحارس يمتلك أكثر من عرض للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري، من أندية الزمالك والبنك الأهلي وغزل المحلة، وهناك اهتمام أيضًا من جانب نادي بيراميدز لضم الحارس هذا الصيف، وشدّد المصدر بأن محمود الزنفلي لم يحدد موقفه النهائي من تلك العروض.

ونوه المصدر بأن الزنفلي يضع في اعتباره موقف نادي الزمالك من القيد، بشأن تحديد ما إذا كان سيقبل العرض أو يرفضه، خاصة أن إيقاف القيد مازال جاريًا بالنسبة إلى نادي القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن "winwin" قد علم في وقت سابق، بأن الزنفلي خرج من حسابات النادي الأهلي بشكل رسمي، وأنه يقترب من الرحيل عن الفريق، بعد انتهاء فترة إعارته من نادي الداخلية، حيث استقرت إدارة القلعة الحمراء على عدم تفعيل بند أحقية الشراء.

وتحصل النادي الأهلي على خدمات الزنفلي في يناير/ كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر قادمًا من نادي الداخلية، ولم يشارك الحارس رفقة المارد الأحمر بسبب اعتماد الجهاز الفني على الثنائي مصطفى شوبير ومحمد الشناوي.

وشارك الحارس الدولي مع الداخلية في 11 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، في الموسم المنصرم (2023-24)، وحافظ على نظافة شباكه في 5 مرات.

شارك: