خاص: الدحيل القطري يرد على العروض المقدمة لميمي العراق

2021-06-08 09:01
العراقي مهند علي يحتفل برفقة زملائه باللقب الأول هذا الموسم (Twitter/Al-Sailiya)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin أن إدارة الدحيل القطري أجلت حسم مصير لاعبها  مهند علي (ميمي) لحين انتهاء الموسم الكروي، قبل اتخاذ أي قرار بخصوص إعادته لصفوف الفريق للموسم المقبل، أو الموافقة على العروض المقدمة لنجم منتخب العراق.

وأضافت المصادر أن نادي السيلية تقدم بطلب لشراء بطاقة اللاعب أو الموافقة على تمديد الإعارة للمهاجم العراقي، وذلك بناءً على توصية المدرب التونسي سامي الطرابلسي، لكون الأخير يرى أن ميمي ورقة مهمة للفريق، خلال التحضير للموسم المقبل، مشيرةً إلى أن الدحيل طلب التأني في الرد على العروض الداخلية أو الخارجية، لكون الفريق لديه مشاركة في دوري أبطال آسيا، وسيلاقي الليلة نادي الشرطة العراقي، الفريق السابق للاعب مهند علي، ضمن افتتاح منافسات المجموعة الآسيوية الثالثة، والمقامة في مدينة جدة السعودية.

وكان النجم العراقي ساهم بتحقيق أول لقب خارجي له مع السيلية، بالتتويج بلقب كأس أوريدو (Ooredoo)، أحد ألقاب المسابقات الكروية في قطر، بعد الفوز على الريان، في المباراة النهائية بهدفين دون رد. 

وقال النجم العراقي في تصريحات عقب نهاية المباراة، إنه سعيد للغاية بانتزاع أول لقب في مشواره الاحترافي الخارجي، كاشفاً أن الشواهين (كما يلقب السيلية) استحق هذا التتويج، بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون، وتوجيهات وتعليمات الكادر التدريبي المميز، وعلى رأسه المدرب التونسي سامي الطرابلسي.

ويعيش (ميمي) مع السيلية مرحلة استقرار ونجاح بفضل العلاقة المميزة التي تجمعه بالمدرب التونسي سامي الطرابلسي، إذ أراد النجم العراقي محطة مناسبة بعد العودة من تجربة بورتيمونينسي البرتغالي، والتي لم توصف بالناجحة لاعتبارات عدّة، في مقدمتها قصر فترة الإعارة من قبل نادي الدحيل (حيث يرتبط معه بعقد)، فضلاً عن تأثيرات جائحة كورونا الموسم الماضي.

وسجل مهند علي لأسود الرافدين 15 هدفاً، في 30 مباراة دولية، ويعول عليه المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش في قيادة هجوم العراق في الاستحقاقات المقبلة، التي تأتي في مقدمتها، التصفيات القارية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

شارك: