خاص | الجيش الملكي ينفي تلقيه عروضًا للاعبه رضا سليم 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-13 21:23
رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي (Facebook/asfarofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمد الشرع، الناطق الرسمي باسم الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، أن إدارة النادي لم تتوصل بعرض من الأهلي المصري بخصوص ضم رضا سليم، نجم الفريق المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بخلاف ما أشارت إليه تقارير إعلامية في مصر والمغرب.

وقال الشرع في تصريح لـwinwin: "إن العرض الأخير الذي توصل به الفريق بخصوص مهاجمه سليم كان قبل حوالي شهرين، من نادي قطر القطري، ورفض الجيش مناقشته لحاجته لخدمات لاعبه"، وتابع بقوله: "إلى حدود اليوم الخميس، إدارة الجيش لم تتوصل لا بعرض رسمي ولا غير رسمي من نادي الأهلي المصري لضم اللاعب، ولم تتوصل أيضًا بعروض أخرى من دوريات الخليج العربي، بالرغم من تردد اسم سليم بقوة في سوق الميركاتو العربي الجاري".

وأكد الشرع أن نادي الجيش ليس لديه أي نية في التفريط بركائزه، لاسيما أنه مقبل على موسم شاق وصعب، يهدف خلاله الفريق إلى الحفاظ على لقب الدوري الذي أحرزه الموسم المنتهي، والمنافسة على كأس العرش، والسير إلى أبعد دور ممكن في دوري أبطال أفريقيا، الذي يسجل الجيش عودته إلى منافساته بعد غيابه عنه منذ العام 2014، قبل أن يستدرك: "المدافع الدولي الكاب فيردي ديني بورغيس كان استثناء، فقد غادر إلى نادي البطحاء الإماراتي ضد رغبة الجيش؛ إذ قام بكسر عقده عبر تأدية قيمة الشرط الجزائي، والفريق بصدد البحث عن بديل مناسب له في خط الدفاع".

وأكمل: "بقية ركائز الجيش الملكي يرتبطون بعقود سارية المفعول ولا تتضمن أي شرط جزائي، ما يجعل موقف الإدارة قويًا، فعقد رضا سليم يمتد إلى موسمين مقبلين، ما يعني أن رحيله عن الفريق لن يمر إلا عبر موافقة الإدارة".

وبخصوص رغبة رضا، الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري المغربي، في خوض تجربة احترافية جديدة خارج المغرب، قال الناطق الرسمي باسم النادي الملكي إن اللاعب عبر فعلًا عن ذلك، وطلب السماح له بالرحيل بعدما قاد الفريق للفوز بلقبي كأس العرش والدوري المحلي، وتابع: "إدارة الفريق طلبت من سليم احترام عقده والالتزام مع النادي في موسم العودة لدوري الأبطال، لاسيما أن عقده مستمر لموسمين آخرين".

وختم: "الأيام المقبلة ستحدد بشكل نهائي مصير رضا سليم، في ظل رغبته في تغيير الأجواء، لكن إدارة ناديه أكدت تشبثها بخدماته واحترام عقده".

شارك: