مطلب غريب لاعتزال كريستيانو رونالدو عام 2077

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدفه لمصلحة النصر في شباك التعاون بكأس السوبر السعودي (X/SaudiSuperCup)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي طلبًا غريبًا وعجيبًا من أحد زملائه السابقين، بمواصلة اللعب لسنوات طويلة، وعدم اعتزال اللعب قصد السماح لعشاق كرة القدم بالاستمرار في الاستمتاع بفنياته وأهدافه الغزيرة التي لا تتوقف.

وبدأ "الدون" الموسم الجديد بشكل مميز، بتسجيله لهدف وتقديمه لتمريرة حاسمة في مباراة أمس الأربعاء، ضد التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ليسهم بذلك في تأهل "فارس نجد" لخوض نهائي البطولة عقب فوزه بنتيجة (2-0).

وسيلعب النصر، يوم السبت القادم 17 أغسطس/ آب، المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي 2024-25 ضد جاره وغريمه التقليدي الهلال، المتأهل هو الآخر إلى المحطة الختامية بعد تجاوزه عقبة الأهلي في نصف النهائي بركلات الترجيح (4-1) إثر نهاية الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

مطلب غريب لاعتزال كريستيانو رونالدو بعد 53 عامًا

وعقب تألقه في المباراة ضد التعاون، ولعبه دورًا كبيرًا في عبور فريقه النصر إلى نهائي كأس السوبر السعودي، نشر رونالدو صورة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يحتفل فيها بالتأهل.

ومن بين الـ 635 مليون متابع لرونالدو في "إنستغرام"، قام الفرنسي باتريس إيفرا زميله السابق في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بكتابة تعليق ساخر، طالبه فيه بمواصلة اللعب، واعتزال كرة القدم عام 2077، أي بعد 53 عامًا من الآن، وحينها سيصبح عمر "صاروخ ماديرا" 92 عامًا -إذا لم يفارق الحياة-.

وكتب إيفرا المعروف بتعليقاته وتصريحاته الغريبة والقوية في بعض الأحيان: "كريستيانو اضغط على زر الاعتزال عام 2077، احترام يا أخي"، وذلك في إعجاب منه بالمستويات المميزة، والأهداف التي ما زال يسجلها النجم البرتغالي رغم تقدمه في السن، وبلوغه 39 عامًا.

ويأمل رونالدو الذي طرد نحس عدم تسجيل الأهداف في بطولة كأس السوبر السعودي ضد التعاون، في مواصلة زيارة الشباك خلال المباراة النهائية ضد الهلال، الذي مثل عقدة حقيقية بالنسبة إليه في المسابقات الرسمية خلال الموسم الماضي 2023-24.

وحل كريستيانو رونالدو برفقة ناديه النصر في وصافة الدوري السعودي الموسم المنقضي خلف الزعيم الهلالي، كما أقصي أمامه في نصف نهائي النسخة الماضية لكأس السوبر، وخسر ضده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح.

شارك: