خاص | إدارة الشرطة تنفي طلب تأجيل مباراة القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 20:27
صورة جماعية للاعبي نادي الشرطة العراقي (Facebook/AlshortaSC1932)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تحسين الياسري، عضو إدارة نادي الشرطة، أن ناديه لم يقدم أي طلب للاتحاد العراقي لكرة القدم، من أجل تأجيل مباراة القوة الجوية، برسم الجولة الخامسة من دوري نجوم العراق 2023-24.

وتحدثت وسائل إعلام عراقية في الساعات القليلة الماضية، عن إمكانية تأجيل قمة الجولة الخامسة من الدوري المحلي بسبب التوقف الدولي، ومشاركة بعض اللاعبين من كلا الفريقين مع المنتخب في المعسكر الجاري حاليًّا.

وتحدث الياسري في تصريحات خاصة لموقع "winwin" وقال: "إدارة نادي الشرطة لم تطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة قمة الجولة الخامسة في دوري نجوم العراق، أمام القوة الجوية".

وتابع قائلًا: "ننتظر قرار اتحاد الكرة فيما يخص تأجيل اللقاء من عدمه، ونادي الشرطة يحترم أي قرار يصدر من الاتحاد، وهدفنا دائمًا وأبدًا إنجاح المنافسات المحلية"، ثم أضاف: "نادي الشرطة هو الأكثر تضررًا من نادي القوة الجوية، فيما يخص ارتباطات اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية".

ويشارك 4 لاعبين من نادي الشرطة في معسكر منتخب العراق وهم: أحمد باسل، وأحمد يحيى، وحسين علي، ومهند علي، إضافة إلى لاعبين اثنين يشاركان مع منتخب سوريا، هما محمود المواس وفهد اليوسف، بينما يشارك عبد المجيد أبو بكر مع منتخب النيجر.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العراقي، برصيد 9 نقاط بعد مرور 4 جولات، بينما يتصدر القوة الجوية البطولة برصيد 12 نقطة، حققها من 4 انتصارات متتالية.

شارك: