خاص | إبراهيم دياز يُخبر مدرب منتخب المغرب بموقفه النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 19:20
إبراهيم دياز صانع ألعاب ريال مدريد يستقر على مستقبله الدولي (X:realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ العد العكسي للحسم في الملف الذي شغل الجمهور المغربي والإسباني، فيما يخص المنتخب الذي سيختاره إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني.

وتلقى إبراهيم دياز دعوتين واحدة من الاتحاد المغربي لكرة القدم وأخرى من نظيره الإسباني، ما وضعه في موقف صعب لاختيار المنتخب الذي سيُدافع عن ألوانه.

تألق دياز هذا الموسم لفت انتباه اتحاد الكرة الإسباني، الذي عاد ليضغط على اللاعب بقوة لتمثيل "لاروخا"، في وقت واصل الاتحاد المغربي سعيه لضم اللاعب، رغم صعوبة الملف أمام الضغوطات الإسبانية.

إبراهيم دياز يُخبر الركراكي بموقفه النهائي.. هل اختار المغرب؟

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن إبراهيم دياز أعطى موافقته للاتحاد المغربي لكرة القدم بالانضمام إلى أسود الأطلس.

وأوضح المصدر نفسه أن دياز تواصل هاتفيًّا مع وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، وأكد له موافقته على الانضمام إلى المعسكر القادم للمنتخب المغربي، مطالبًا بمنحه ساعات إضافية قبل إعلانه الانضمام الرسمي.

وشدد نفس المصدر على أن دياز، مساء السبت، تعرض لضغوطات من بعض مسؤولي ريال مدريد لتمثيل إسبانيا، والعدول عن نيته لإعلان انضمامه إلى منتخب المغرب، لكن اللاعب أكد على أنه يُريد وعدًا من لويس دي لافوينتي مدرب "لاروخا" بالمشاركة في كأس أمم أوروبا القادمة، وهو ما رفضه مدرب الإسبان.

المصدر ذاته أكد على أن الاتحاد المغربي لديه جواب أخير إيجابي من إبراهيم دياز، ولا ينتظر سوى الإعلان الرسمي من اللاعب، لكنه يخشى أن يتغير رأي نجم ريال مدريد في اللحظات الأخيرة.

ويستقبل ريال مدريد الأحد نظيره سيلتا فيغو ضمن منافسات الدوري الإسباني، ويُنتظر أن يُعلن إبراهيم دياز عن قراره النهائي بعد هذه المواجهة.

أسرة إبراهيم دياز تُثير الجدل في المغرب

وصلت والدة إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني إلى المغرب، قبل حسم اللاعب موقفه النهائي بخصوص المنتخب الذي سيُمثله بين المغرب وإسبانيا.

واحتفلت عائلة دياز باليوم العالمي للمرأة 8 مارس/ آذار، بالعاصمة المغربية الرباط، عبر نشر صورة لأم اللاعب وأخواته.

ونشرت شقيقة نجم ريال مدريد على حسابها على منصة "إنستغرام" عبر خاصة "سطوري" صورة لأمها وأخواتها، معلقة عليها "يوم المرأة.. النساء الأربع الأفضل في حياتي"، فيما يظهر في الخلفية ضريح الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني قرب صومعة حسان.

شارك: