نجم مغربي واعد يرفض مقارنته بمواطنه أشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
منتخب المغرب الأول لكرة القدم (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث النجم المغربي الواعد، زكرياء الواحدي، الظهير الأيمن لنادي جينك البلجيكي لكرة القدم، عن الإشادة التي نالها من مواطنه، أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

بصم الواحدي، صاحب الـ22 عامًا، على مستوى كبير مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا، في أولمبياد باريس 2024، لينال ثقة وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، الذي وجه له الدعوة ليكون حاضرًا في معسكر أسود الأطلس الحالي، في نفس مركز حكيمي.

يُعد الواحدي من بين أبرز النجوم المغربية الصاعدة في الملاعب الأوروبية، ويرغب نادي بنفيكا البرتغالي بشدة في التعاقد معه، وقدم له عرضًا رسميًّا في الميركاتو الصيفي الأخير، لكن إدارة جينك طالبت بضعف العرض.

قال أشرف حكيمي عن الواحدي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة الغابون الأخيرة: "زكرياء لاعب رائع، لقد عشت معه في أولمبياد باريس، إنه لاعب موهوب".

وأضاف نجم باريس سان جيرمان قائلًا: "سيكون مستقبله كبيرًا في منتخب المغرب، إنه لاعب منضبط داخل الملعب وخارجه".

زكرياء الواحدي يرفض مقارنته بالنجم أشرف حكيمي

قال الواحدي في تصريح لموقع "winwin"، بعد مباراة المغرب والغابون التي فاز بها "أسود الأطلس" 4-1 مساء أمس الجمعة: "أشرف حكيمي لاعب كبير لا يُمكنني أن أُقارن به". وتابع: "حكيمي من أفضل الأظهرة في العالم، وأنا سعيد كوني أتعلم منه في المنتخب المغربي".

يمتلك زكرياء الواحدي مميزات كروية كبيرة، حيث يُمكن توظيفه كظهير أيمن أو أيسر، وهو المركز الذي تألق فيه، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

شارك: