خاص | أول تعليق من الهلال السوداني على شكوى الأهلي المصري

2023-02-20 17:05
من مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا (Facebook/Al Ahly SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الهلال السوداني على الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة الأهلي المصري، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على خلفية الأحداث التي وقعت خلال مباراة الفريقين الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز "الأزرق" بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال محمد العليقي، نائب رئيس نادي الهلال، في تصريحات خاصة عبر winwin، ردًا على تحرك الأهلي: "لن نرد على الشكوى بالشكوى، هناك بعض التجاوزات أيضًا التي حدثت من عناصر الفريق المصري، ولن نتطرق لها".

وأتم في تصريح مقتضب: "لن نقدم أي شكوى ضد الأهلي، لأننا في النهاية أخوة، ولن نشتكي أخوتنا، وفي رأيي، إدارة النادي المصري ارتكبت خطأ بتقديمهم شكوى للاتحاد الأفريقي".

وكان الأهلي اتهم جماهير الهلال بالتعدي على اللاعبين في أثناء المران الرئيسي قبل المباراة بيوم واحد، بجانب حضور المشجعين للمباراة، رغم قرار الاتحاد الأفريقي الخاص بإقامة ديربي وادي النيل خلف أبواب مغلقة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة قوية أمام صن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل، بينما يحل الهلال ضيفًا على القطن الكاميروني في أمسية الجمعة، بالجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
 

شارك: