خاص | أول تعليق رسمي على إيقاف تنفيذ عقوبة محمد الشيبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 21:01
المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مصدر خاص من الاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بإيقاف تنفيذ عقوبة محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، والتي تم فرضها من جانب مجلس إدارة الجبلاية، والتي تنص على إيقافه لمدة 6 مباريات.

وتحدث مصدر خاص لمنصة "winwin" قائلًا:" الإيقاف مرفوع عن الشيبي لاعب بيراميدز بالفعل من وقت تقدمه باستئناف يوم 2 يونيو على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات".

وقد جاء هذا القرار من جانب اتحاد الكرة المصري، لحين فصل لجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح في شكوى محمد الشيبي.

إيقاف تنفيذ عقوبة محمد الشيبي

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم أكد أحقية الدولي المغربي في المشاركة مع ناديه بيراميدز، في وقت سابق، لحين الفصل في الأمر من جانب لجنة الاستئناف.

وأكد المصدر بأن قرار المحكمة الرياضية الدولية، مطابق لقرار الاتحاد المصري لكرة، حيث وبعد تعليق تنفيذ عقوبة محمد الشيبي سيتمكن من المشاركة في مباريات نادي بيراميدز، لحين فصل لجنة الاستئناف في الشكوى المقدمة.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، في وقت سابق إيقاف الشيبي 6 مباريات، بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفته اللوائح باللجوء إلى القضاء المدني في مسألة تخص كرة القدم، في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي، في واقعة اللجوء إلى القضاء والمحاكم المدنية في واقعة تتعلق بشأن رياضي.

وبدأت الأزمة بعدما نشبت مشادة بين اللاعبين عقب اللقاء الذي جمع بين بيراميدز والأهلي في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي 2022-23.

واتهم محمد الشيبي حسين الشحات بالضرب والسب والقذف والإهانة والترويع فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وقررت المحكمة حبس حسين الشحات لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه، مع منعه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

شارك: