بيراميدز يُصدر بيانًا بعد أحداث مباراته ضد الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 00:49
من مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي بيراميدز متصدر الدوري المصري لكرة القدم، بيانًا رسميًا بعد أحداث مباراته أمام الأهلي في الدوري الممتاز، التي أجرت أول أمس الإثنين.

وكان بيراميدز قد سقط أمام الأهلي بهدف نظيف، حمل توقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، ليقلص المارد الأحمر الفارق مع بيراميدز إلى نقطتين فقط، علمًا أنه يمتلك 3 مباريات مؤجلة.

وشهدت المباراة بعض الأحداث المؤسفة، حيث وقع اشتباك بين الظهير الأيمن لبيراميدز محمد الشيبي وجناح المارد الأحمر حسين الشحات، بعدما تدخل اللاعب المغربي بخشونة على الدولي المصري.

ونال الشيبي بطاقة حمراء مباشرة، بعدما عاد الحكم إلى تقنية الفيديو، حيث أشهر في وجهه البطاقة الصفراء في المرة الأولى، وذلك بعدما تأكد من وجود تهور من جانب الظهير الأيمن المغربي بحق اللاعب المصري.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل رفض الشيبي مُغادرة أرض الملعب فورًا، وعند خروجه خلع قميصه ورفعه أمام مدرجات الأهلي، قبل أن يعود إلى غرفة خلع الملابس.

وأصدر بيراميدز بيانًا رسميًا، عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، على لسان مديره الرياضي هاني سعيد، والذي ألمح من خلاله إلى إمكانية توقيع عقوبات على اللاعب.

بيراميدز يرد في بيان رسمي على أحداث مباراة الأهلي

وقال النادي في بيانه إن هاني سعيد المدير الرياضي للنادي أكد أن الفريق السماوي يحترم جميع الأندية وإداراتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة، وأنه رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء فإن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أيٍّ من أفراد منظومة بيراميدز.

وأضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تُطَّبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة النادي، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس.

وشدّد هاني سعيد أن النادي تحكمه مبادئ وقوانين ولوائح داخلية تُطبَّق بكل صرامة على جميع أفراد المنظومة، واللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء كانت الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم.

وبجانب واقعة الشيبي، شوهد مروان حمدي، مهاجم الفريق الأزرق، وهو يشتبك لفظيًا مع أحد مشجعي النادي الأهلي، وذلك خلال مروره في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.

يُذكر أنّ الأهلي يحتل حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 66 نقطة، جمعها من 26 مباراة خاضها حتى الآن، ويتبقى له خوض 8 مواجهات مقبلة، فيما يحتل بيراميدز الصدارة برصيد 68 نقطة.

شارك: