أزمة جديدة تنتظر محمد الشيبي بعد طرده بسبب حسين الشحات

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 00:27
المدافع المغربي محمد الشيبي يرفع قميصه تجاه مدرجات النادي الأهلي عقب طرده (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال الظهير الأيمن لنادي بيراميدز محمد الشيبي بطاقة حمراء مباشرة إثر تدخله على نجم الأهلي حسين الشحات خلال مباراة الفريقين لحساب الجولة 31 من الدوري المصري.

وشهدت الدقيقة (80) من المباراة التي أقيمت في ملعب "الدفاع الجوي" تدخل اللاعب المغربي على حسين الشحات الذي سقط أرضًا، ليقوم الحكم بمراجعة تقنية الـVAR ويشهر البطاقة الحمراء للشيبي.

وشهد الملعب حالة من الشد والجذب عقب قرار الطرد، حيث توقف اللعب لحوالي دقيقتين، قبل أن يخرج محمد الشيبي من الملعب وهو يرفع قميص بيراميدز في وجه جمهور الأهلي.

محمد الشيبي يرفض الخروج من الملعب!

ورفض الشيبي الخروج من أرضية الملعب وحاول الوصول لحسين الشحات خصمه في الملعب وفي ساحات القضاء، لكن مواطنه رضا سليم لاعب الأهلي ولاعبو بيراميدز منعوه، قبل أن يغادر أخيرًا أرضية الميدان.

ويواجه الشيبي عقوبة محتملة وهي إيقافه 3 مباريات، حيث سيتم إيقافه بشكل مؤكد لمباراتين بعد خروجه ببطاقة حمراء مباشرة، إضافة لمباراة أخرى بسبب تعطيله اللعب وعدم الخروج مباشرةً من أرضية الملعب بعد الطرد، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ سيتم تطبيق تلك العقوبة حال تسجيل الحكم الألماني ما بدر من اللاعب المغربي، في تقريره الخاص بالمباراة.

وسبق للاتحاد المصري لكرة القدم أن أوقف الشيبي بسبب اللجوء إلى القضاء المدني في قضيته ضد حسين الشحات، لكن المحكمة الرياضية قررت رفع الإيقاف عن اللاعب.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أقرت بتعليق العقوبة التي فرضها الاتحاد المصري بحق الشيبي بإيقافه لست مباريات وذلك بعد اللجوء إلى القضاء في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

يُذكر أن الشيبي قد لاحق الشحات قضائيًا بعد تعرضه للصفع من لاعب الأهلي في مباراة الفريقين بالدوري المصري الموسم الماضي، لتتم معاقبة الشحات بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه مصري، قبل أن يستأنف اللاعب المصري على ذلك الحكم.

يُشار إلى أن النادي الأهلي رفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 68 نقطة في المركز الأول، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة لـ "المارد الأحمر".

شارك: