خاص | أسطورة ليفربول يصدم جماهير الفريق بخصوص مستقبل صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن الدولي المصري، محمد صلاح جناح الفريق، من المرجح بقوة أن يلعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم القادم.

ويُعد فاولر أحد أساطير الريدز، الذي قضى فيه أغلب مسيرته الكروية، مُحققًا العديد من الأرقام القياسية والإنجازات التاريخية.

روبي فاولر يتوقع انتقال صلاح إلى دوري روشن السعودي

وخص فاولر موقع "winwin" بحوار حصري تحدث فيه عن توقعاته لمستقبل المصري محمد صلاح، وتجربته القصيرة في السعودية كمدرب لنادي القادسية. 

وقال روبي فاولر: "محمد صلاح يمتلك مكانة خاصة في قلوب جماهير ليفربول، لقد قدم مستوى مميزًا وثابتًا منذ انضمامه للفريق، وساهم في تحقيق الريدز لبطولات عديدة، لذلك من الصعب على جماهير الفريق أن تراه في نادٍ آخر".

وأضاف: "لقد شكل مع السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو مثلث رعب لكل الأندية الأوروبية، كان التناغم والتجانس واضح بينهم، لكن من الصعب أن تستمر العناصر نفسها في ذات الفريق لمدة طويلة، وهذا يحدث في جميع الأندية العالمية".

وحول إمكانية انتقال صلاح للدوري السعودي، زاد روبي فاولر: "صلاح هدف مهم وبارز للأندية السعودية، لا يمكن تجاهل رغبة السعودية في أن يكون صلاح أحد الأسماء التي تلعب هناك، وهذا بالطبع سيشكل قوة إضافية للمشروع، آمل أن يستمر صلاح للعب مع ليفربول حتى نهاية مسيرته، لكن من غير المرجح أن يحدث ذلك، أعتقد أنه سيلعب في السعودية بالمستقبل القريب".

وعن تجربته القصيرة على رأس الجهاز الفني لنادي القادسية في الموسم الماضي، إذ قاد الفريق في تسع مباريات حقق الفوز في ست مواجهات وتعادل في اثنتين وخسر واحدة، وسجل 10 أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف، قال فاولر: "لا يُمكن الحكم على نجاح التجربة التي لم تتجاوز الـ4 أشهر، كان هناك اتفاق ودي لإنهاء العقد، وبالنسبة لي تعتبر تجربة مهمة اكتسبت من خلالها الكثير".

وختم تصريحاته بالقول: "القادسية تغير بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وبحسب ما شاهدته فقد أبرم العديد من الصفقات العالمية في فترة الانتقالات الأخيرة، وهذا يعكس رغبة اللاعبين في الانتقال للسعودية".

شارك: