خاص | أزمة ثنائي الزمالك دونغا وشلبي تصل إلى نيابة أبو ظبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
أزمة في نادي الزمالك بسبب قضية شلبي ودونغا (x/ZSCOfficial)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات الأزمة التي نشبت بين ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونغا مع أحد أفراد الأمن في بطولة كأس السوبر المصري، عقب مباراة بيراميدز أمس بالسوبر المصري.

وتوجه مصطفى شلبي ونبيل عماد دونغا ثنائي الفريق الكروي بنادي "القلعة البيضاء"، إلى نيابة أبو ظبي للإدلاء بأقوالهما في الأحداث أمس، بعدما شهدت مباراة النادي الأبيض وبيراميدز أمس الأحد، أزمة بين اللاعبين وأحد منظمي بطولة كأس السوبر المصري، مما دفع الجهاز الإداري للفريق للتدخل لفض الاشتباك.

مصادر winwin | شكوى ضد دونغا وشلبي نجمي الزمالك

وعلم "winwin" أن جميع اللاعبين كانوا بفندق الإقامة بشكل طبيعي صباح اليوم الإثنين، إلا أن مسؤولي الأبيض تفاجؤوا بحضور فرد أمن يطلب حضور دونغا وشلبي إلى النيابة بسبب شكوى مقدمة ضدهم.

وحرص مسؤولو النادي على الحضور مع دونغا وشلبي في النيابة لأخذ أقوالهم في واقعة التعدي على أحد منظمي بطولة كأس السوبر المصري، كما يوجد تدخل على الصعيد الدبلوماسي لحل الأمور كافة؛ حيث تتابع السفارة المصرية الملف لحله بشكل نهائي.

وحجز الفريق الأبيض مقعده في نهائي السوبر المصري بعدما اجتاز بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في نصف النهائي، مساء أمس الأحد. ويستعد النادي لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول، على استاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

وضرب الأهلي موعدًا مع "الملكي" بانتصاره على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في مباراة عرفت تألق طاهر محمد طاهر الذي سجل ثنائية الفريق.

شارك: