موقف ثنائي الزمالك المصاب من مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لفريق الزمالك المصري (winwin)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول، على استاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.
 
وحجز "الأبيض" بطاقة العبور إلى الدور النهائي بانتصاره الصعب على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.
 
وضرب الأهلي موعدًا مع "الملكي" بانتصاره على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في مباراة عرفت تألق طاهر محمد طاهر الذي سجل ثنائية الفريق.

هل يشارك عمر جابر ودونغا في قمة الزمالك والأهلي؟

وعلم winwin أن عمر جابر الظهير الأيمن للفريق جاهز بنسبة 100% لخوض المباراة المرتقبة ضد الأهلي، حيث تغيب جابر عن مواجهة بيراميدز بسبب تعرضه لإجهاد في العضلة الخلفية، ليتم إبعاده عن مباراة الأمس.
 
أما بالنسبة لنبيل عماد دونغا الذي تم إبعاده من معسكر منتخب مصر الأخير، وكذلك مواجهة بيراميدز بسبب الإصابة، فمن المنتظر أن يخضع لفحص طبي اليوم على هامش تدريبات الفريق لتحديد موقفه من الانخراط في التدريبات الجماعية.

وتغيب دونغا عن المشاركة في التدريبات الجماعية مع الزمالك منذ إصابته، فيما طلب المدرب جوزيه غوميز وضع برنامج تدريبي منفرد خاص للاعب، أملًا في تجهيزه لمواجهة الأهلي، حيث يأمل المدير الفني البرتغالي في الدفع باللاعب خلال المباراة المرتقبة.
 
وأوضح محمد أسامة طبيب "الفارس الأبيض" في تصريحات عبر قناة النادي أنه من الصعب لحاق اللاعب بمباراة الأهلي، مشيرًا إلى أن محمود حمدي الونش سيكون جاهزًا للعب مرة أخرى بعد أسبوعين.
 
وعوض غياب عمر جابر ودونغا في مواجهة بيراميدز، محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن، وزياد كمال في مركز محور خط الوسط الدفاعي. وكان "أبناء ميت عقبة" قد تُوجوا مؤخرًا أبطالًا لكأس السوبر الأفريقي في السعودية؛ بانتصارهم على الأهلي بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، على استاد المملكة أرينا بالرياض.

شارك: