حكم مكسيكي لمباراة فرنسا والمغرب بنصف نهائي المونديال

2022-12-12 21:49
من مشاركة الحكم المكسيكي سيزار راموس في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة نصف النهائي الثانية لبطولة كأس العالم قطر 2022، بين منتخبي فرنسا والمغرب، المزمع إقامتها يوم الأربعاء على ملعب "البيت" المونديالي.

وأوكل "الفيفا" مهمة إدارة هذه المواجهة المرتقبة للحكم المكسيكي، سيزار راموس، وسيعاون راموس في إدارة المواجهة مواطناه ألبيرتو مورين وميغيل هيرنانديز، في حين سيكون الحكم الفنزويلي جيسوس فالنزويلا حكما رابعا للمواجهة، بينما تم تعيين الكندي دريو فيشر حكما مسؤولا عن تقنية الفيديو المساعد "فار".

وستكون مباراة فرنسا والمغرب الرابعة لراموس في مونديال قطر، بعدما أدار ثلاث مباريات سابقة؛ منها مواجهتان في دور المجموعات؛ جمعت الأولى بين منتخبي تونس والدنمارك وانتهت بالتعادل السببي، والثانية كانت بين المنتخب المغربي ونظيره البلجيكي وانتهيتا لصالح الأسود (2-0)، في حين جمعت المباراة الثالثة التي أدارها المكسيكي في مونديال قطر بين منتخبَي البرتغال وسويسرا في الدور ثمن النهائي، وفاز بها الفريق البرتغالي (6-1).

وبلغ المنتخب المغربي الدور نصف النهائي لمونديال قطر؛ بفوزه في ربع النهائي على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف من توقيع يوسف النصيري، في حين حجز المنتخب الفرنسي مقعده في المربع الذهبي بفوزه على نظيره الإنجليزي (2-1).

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن، في وقت سابق، عن إسناد مهمة الإدارة التحكيمية لمباراة نصف النهائي الأولى، بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، لحكم الساحة الإيطالي دانييلي أورساتو.

شارك: