حقيقة رغبة بيراميدز في التعاقد مع لاعب الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 22:18
من مباراة الأهلي المصري الأخيرة ضد بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال مصير مستقبل لاعب الأهلي المصري والدولي الجزائري أحمد قندوسي، المُعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، يشغل الجماهير بعد رفض اللاعب أكثر من عرض مقدم للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواصل "winwin" مع مصدر مقرب من قندوسي لمعرفة هل يرغب نادي بيراميدز في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفصح المصدر مؤكدًا على عدم وجود أي تواصل من جانب إدارة نادي بيراميدز مع أحمد قندوسي، ولا توجد أي رغبة لدى النادي السماوي للحصول على خدمات محترف الأهلي المصري خلال الفترة الحالية.

نجم الأهلي المصري يحدّد هدفه لقبول الرحيل

وأشار المصدر إلى أنّ أحمد قندوسي لا يفكّر في المقابل المالي بل يفكر في الانضمام لأحد الأندية الكبرى للمشاركة باستمرار لإثبات ذاته خاصة أن اللاعب ما زال يبلغ من العمر 25 عامًا، وهو ما دفع اللاعب لرفض بعض العروض التي وصلته في الفترة الماضية.

وذكر "winwin" في وقت سابق، أن النادي الأهلي المصري قرر إعادة قندوسي، مرة أخرى لصفوفه بداية من الموسم المقبل، بعدما شارك صاحب الـ25 عامًا مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 25 لقاء خلال مسابقة الدوري المصري، مسجلًا 7 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف.

كما شارك نجم الأهلي المصري في مباراتين لحساب كأس السوبر المحلي وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوض 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وسجل هدفين وأسهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: