حقيقة رغبة أوريلين تشواميني في الرحيل عن ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
الفرنسي أوريلين تشواميني نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن نجم الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني مستقر بالفعل على البقاء في نادي ريال مدريد الإسباني لسنوات قادمة، رغم انتشار تقارير صحفية أفادت بوجود رغبة لدى صاحب الـ24 عامًا في الالتحاق بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وارتبط اسم تشواميني تحديدًا بنادي ليفربول، لكن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، قال عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، إن لاعب منتخب فرنسا لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، إلى أي مكان آخر.

وأضاف رومانو: "إنه (تشواميني) مركز تمامًا على ريال مدريد، ويفكر فقط بخصوص مستقبله مع النادي، و(كيفية) التطور إلى أفضل مستوى ممكن مع الريال".

أبرز أرقام أوريلين تشواميني مع ريال مدريد

وكان تشواميني انضم إلى ريال مدريد صيف العام قبل الماضي 2022، قادمًا من موناكو الفرنسي، مقابل 80 مليون يورو. وخاض تشواميني 99 مباراة مع الريال حتى الآن، مُسهمًا بـ8 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم 5 تمريرات حاسمة).

وتُوج الدولي الفرنسي مع ريال مدريد بـ7 ألقاب؛ بواقع لقبين في كأس السوبر الأوروبي، ولقب واحد في بطولات الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

ويمتد تعاقد تشواميني مع ريال مدريد حتى 30 يونيو/ حزيران 2028. وتُقدَر القيمة السوقية الحالية للاعب الفرنسي بـ100 مليون يورو، وفقًا لتقديرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تشواميني تم اختياره قائدًا لمنتخب فرنسا، خلال معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، تعويضًا لغياب كيليان مبابي، بسبب عدم الجاهزية.

شارك: