أرسنال يحسم موقفه النهائي من بيع مدافعه لريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي أرسنال موقفه نهائيًا من بيع أحد مدافعيه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما أبدى نادي ريال مدريد اهتمام بضمه في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويرغب ريال مدريد في ضم مدافع جديد من أجل تدعيم صفوفه، خاصّةً أن الفريق لم يضم بديلًا عن لاعبه ناتشو فرنانديز الذي انتقل إلى نادي القادسية السعودي، بعد نهاية عقده في الانتقالات الصيفية الماضية.

أرسنال يرد على ريال مدريد بعد اهتمامه بضم مدافعه

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أرسنال غير قلق بشأن أنباء اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ويليام ساليبا في سوق الانتقالات الصيفية.

ويرغب ريال مدريد بقوة في التعاقد مع ساليبا، إذ يرى المسؤولون داخل البيت الأبيض، أن البالغ من العمر 23 عامًا، سيشكل ثنائية رائعة مع البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الفريق الحالي.

وقالت الصحيفة إن موقف النادي اللندني ثابت ولن يتغير ولا ينوي البيع على الإطلاق، كما سيقوم برفض أي عروض تأتي إليه من أجل بيع ويليام ساليبا.

وبات ساليبا واحدًا من أبرز لاعبي أرسنال الذين لا يمكن التخلي عنهم، رغم تعرضه لإصابة قوية في الظهر خلال شهر مارس/ آذار الماضي، بحكم مستواه الثابت.

ويملك المدافع الفرنسي عقدًا طويل الأمد مع أرسنال، حيث كان وقّع في 7 أغسطس/ آب الماضي، على عقد مع الغانرز يُبقيه لاعبًا داخل ملعب "الإمارات" حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

ووفد ساليبا إلى أرسنال في صيف عام 2019، قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي، مقابل 30 مليون يورو، وفي مواسمه الثلاث الأولى لم يشارك مع الفريق إذ أُعير إلى سانت إيتيان ونيس بجانب مارسيليا قبل أن يُصبح أحد الأعمدة الرئيسة داحل الغانرز.

وخلال فترته في أرسنال، نال المدافع الفرنسي لقبي درع الاتحاد الإنجليزي، وشارك في 92 مباراة بمُختلف المُسابقات وأسهم في 7 أهداف، حيث سجّل 5 أهداف وصنع هدفين.

يُذكر أن المدافع الفرنسي مع فريق الغانرز حتى الآن في موسم 2024-25 الجاري، شارك في تسع مباريات بمُختلف المسابقات، بواقع سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، ولم يصنع أو يُسجّل أيّ هدف، ونال بطاقتين صفراوين بإجمالي دقائق بلغ 810 دقائق.

شارك: