إلى جانب رحمة رياض.. حقيقة حضور كاظم الساهر حفل افتتاح دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
تساؤلات عن موقف كاظم الساهر من حضور حفل افتتاح دوري نجوم العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الاتحاد العراقي لكرة القدم على إقامة حفل افتتاح دوري نجوم العراق في نسخته الجديدة 2024-2025 على ملعب نادي دهوك، وسط تساؤلات من الجماهير عن صحة الأنباء التي ترددت عن إمكانية حضور بعض الشخصيات الشهيرة على غرار الفنان العراقي كاظم الساهر.

ومن المؤمل أن يتم افتتاح دوري نجوم العراق في الربع الأخير من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل وسط أجواء احتفالية، حيث تشهد الفترة الأخيرة إجراء اللمسات الأخيرة لحفل تدشين البطولة في موسمها الجديد.

وقالت المصادر لـwinwin: "إدارة نادي دهوك اقترحت على الاتحاد العراقي لكرة القدم، إقامة حفل افتتاح لدوري نجوم العراق قبل انطلاق المباراة التي سيحتضنها ملعب دهوك، وفي المقابل وافق الاتحاد العراقي على مقترح نادي دهوك وستقام احتفالية افتتاحية، لكن ينتظر الاتحاد بقية التفاصيل لكي يصدّق عليها".

وأضافت: "إدارة نادي دهوك ستعقد يوم غد الإثنين اجتماعًا موسعًا مع إدارة الاتحاد العراقي من أجل وضع التفاصيل النهائية على حفل الافتتاح والفقرات التي سيتضمنها الحفل، لكي يحصل على الضوء الأخضر بالكامل لإكمال جميع التفاصيل الأخرى ويكمل الاتفاق مع الفنانين والفرق الاستعراضية لإحياء الحفل، فضلاً عن منح حق التنظيم لإحدى الشركات المختصة في إقليم كردستان العراق".

وأكملت: "انطلاق دوري نجوم العراق سيكون في يوم 20 سبتمبر/ أيلول المقبل وذلك بإقامة 3 مباريات إلى جانب مباراة دهوك مع أحد الفرق وحسبما ستسفر عنه القرعة"، وأردفت: "حفل الافتتاح سيحضره شخصيات رسمية في الدولة العراقية، فضلًا عن شخصيات رياضية ومسؤولين، أبرزهم رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال ووزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع ومستشارا رئيس الوزراء خالد كبيان وإياد بنينا".

كاظم الساهر لن يحضر حفل افتتاح دوري نجوم العراق

وعن إمكانية حضور الفنان كاظم الساهر في حفل الافتتاح، أفادت المصادر: "الأنباء التي تتحدث عن وجود كاظم الساهر في حفل الافتتاح عارية عن الصحة، إذ إن إدارة نادي دهوك حصلت على موافقة الفنانة رحمة رياض لإحياء الحفل كما فعلت في افتتاح خليجي 25 في البصرة كما سيكون هناك أحد الفنانين من كردستان العراق لإحياء الحفل إلى جانب رحمة رياض، حيث ستستغرق الفقرة الغنائية نصف ساعة فقط".

يُذكر أن نادي دهوك سيمثل العراق في بطولة كأس الأندية الخليجية، بعدما فاز في نهائي "بلاي أوف" على النجف بركلات الترجيح وتخطى قبلها الزوراء الذي اعتذر عن عدم خوض اللقاء بسبب غياب أغلب لاعبيه.

شارك: