حقيقة اهتمام تولوز بضم نجم نادي الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
-
آخر تعديل:
2024-08-05 09:26
سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي ظهر بصورة رائعة خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "lesviolets" الفرنسي أن لاعب نادي الهلال السعودي سعود عبد الحميد كان بالفعل ضمن خيارات فريق تولوز التعاقدية هذا الصيف، لكن في نهاية المطاف تم الاستقرار على ضم اللاعب غابرييل سيديبي.

ووفقًا لما ورد، أراد تولوز التعاقد مع ظهير أيمن خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقد الدنماركي ميكيل ديسلر، وكان سعود عبد الحميد مُرشحًا إلى جانب لاعبين آخرين مثل بول جولي.

وخرج لاعب نادي الهلال السعودي من حسابات تولوز بتوصية من مدرب الفريق كارليس مارتينيز، الذي فضل ضم الفرنسي سيديبي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع آيك آثينا.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن هناك محاولات لاحتراف بعض اللاعبين السعوديين هذا الصيف، بانتقال سعود عبد الحميد إلى تولوز، وذهاب ثنائي الاتحاد فيصل الغامدي ومروان الصحفي إلى بيرشكوت البلجيكي، إضافة لانضمام مهاجم الأهلي فراس البريكان إلى نيميخن الهولندي.

فيما أكدت مصادر "winwin" تمسك بطل دوري روشن باستمرار اللاعب الدولي السعودي، وعدم الموافقة على بيعه هذا الصيف بأي حال من الأحوال، مع وجود محاولات من النادي العاصمي لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2025.

ويُعتبر الظهير الأيمن الهلالي من أهم اللاعبين السعوديين في تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وقد قدم مستويات رائعة برفقة "الزعيم"، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

أرقام سعود عبد الحميد مع نادي الهلال السعودي

انضم اللاعب إلى نادي الهلال السعودي في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي عام 2022، وحتى الآن تحصل على 5 ألقاب بقميص أزرق العاصمة، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

ولعب سعود صاحب الـ25 عامًا دورًا هامًّا في حصد فريقه للثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي، بعد الحصول على ألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وإجمالاً، خاض عبد الحميد 113 مباراة مع الهلال عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 5 مرات، إضافة إلى تقديمه 18 تمريرة حاسمة، علمًا بأن لديه 33 مواجهة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 آخرين.

وتُقدر القيمة السوقية الحالية للاعب بـ 4 ملايين يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وهي أعلى قيمة سوقية يصل إليها النجم الهلالي في مسيرته الكروية.

شارك: