حقيقة اهتمام الأهلي المصري بالتعاقد مع عبد الرزاق حمد الله

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 01:03
المغربي عبد الرزاق حمد الله يقترب من مغادرة صفوف اتحاد جدة السعودي (X/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص حقيقة ما تردد بشأن وجود اهتمام من الأهلي المصري بالحصول على خدمات المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي.

وزعمت تقارير صحفية في وقتٍ سابقٍ، اقتراب مغادرة عبد الرزاق حمد الله صفوف اتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فيما أشارت تقارير أخرى إلى وجود اهتمام من الأهلي المصري للتعاقد معه بصورة رسمية.

وعلم winwin من أحد مصادره داخل أروقة النادي الأهلي، بأن ما تردد حول رغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أن التقارير الصحفية التي تحدثت عن هذه الصفقة غير دقيقة على الإطلاق.

وانضم المغربي عبد الرزاق حمد الله صاحب الـ 33 عامًا إلى صفوف اتحاد جدة مطلع عام 2022 قادمًا من النصر السعودي، وشارك في 38 مباراة خلال الموسم الجاري عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 29 هدفًا مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، بمجموع 3114 دقيقة لعب.

حقيقة رغبة الأهلي المصري في التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله

شارك عبد الرزاق حمد الله مع اتحاد جدة هذا الموسم في 24 مباراة ضمن مسابقة دوري روشن السعودي، مسجلًا 19 هدفًا، بجانب صناعة 3 أهداف، كما شارك في لقاء وحيد في كأس العالم للأندية.

وفي مسابقة دوري أبطال آسيا شارك حمد الله مع اتحاد جدة في 8 لقاءات، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف، وساهم في صناعة هدفين، بجانب مشاركته في 3 مباريات برفقة نمور جدة في بطولة كأس الملك محرزًا 4 أهداف.

ولم تنته مشاركات حمد الله عند هذا الحد، حيث خاض النجم المغربي مع اتحاد جدة مباراتين في مسابقة كأس السوبر السعودي، نجح خلالها في تسجيل هدفين.

وخسر عبد الرزاق حمد الله مؤخرًا أهم أرقامه القياسية في الدوري السعودي، بعد أن فقد لقب أفضل هداف بتاريخ المسابقة خلال موسم واحد لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل (35) هدفًا هذا الموسم، علمًا أن رقم النجم المغربي يعود إلى موسم 2018-2019 الذي سجل فيه (34) هدفًا.

وفي سياق منفصل، يواصل النادي الأهلي استعداداته لخوض مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد الراحة التي حصل عليها المارد الأحمر عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

ويحتل الأهلي المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز في الوقت الراهن، برصيد 33 نقطة جمعها من 15 مباراة فقط، حيث يتخلف بفارق 20 نقطة كاملة عن المتصدر بيراميدز، علمًا أن الأخير خاض في البطولة المصرية المحلية 22 مواجهة.

شارك: