حقيقة أزمة مباراتي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الياباني

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 20:14
المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص حقيقة ما تردد حيال تأخر الاتحاد المصري لكرة القدم في الرد على منتخب اليابان، بشأن إقامة مباراتين وديتين ضد منتخب مصر الأولمبي في شهر يونيو/حزيران الجاري، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان الاتحاد المصري قد اتفق على خوض مباراتين وديتين بين الأولمبي المصري ومنتخب اليابان الأولمبي خلال شهر يونيو، من أجل الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

منتخب مصر الأولمبي ينفي التأخر في الرد على اليابان

وأكد مصدر خاص لمنصة winwin قائلاً: "لا صحة لما تردد عن تأخر منتخب مصر في الرد على المنتخب الياباني بشأن إقامة مباراتين وديتين خلال شهر يونيو".

وأضاف: "تم التواصل بين المسؤولين في منتخب مصر الأولمبي مع نظرائهم في اليابان يوم 5 مايو، بعد تتويج اليابان بكأس آسيا للشباب، بساعات لكي يتم الاتفاق على معسكر يونيو".

وتابع :"منتخب اليابان اتفق في وقت سابق مع المنتخب الأمريكي من قبل بطولة آسيا، كما أن البريد الإلكتروني المتداول لم يتم إرساله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم أو إلى أي مسؤول عن المنتخب الأولمبي".

وأتم: "كما أن اسم محمود الموجود في البريد الإلكتروني المنتشر لا يعود إلى محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي إنما يعود إلى شخص آخر يعمل مديرًا لإحدى شركات الرعاية وليست له علاقة بالاتحاد المصري لكرة القدم".

وانتظم منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي في معسكره المغلق بالقاهرة، يوم السبت الماضي، استعدادًا لخوض وديتي كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو الجاري، وذلك ضمن برنامج إعداد الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس بعدما حصل على المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب في العام الماضي.

كما أسفرت قرعة أولمبياد باريس، عن وجود منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

شارك: