ميكالي لـwinwin: صلاح في قائمة مصر المبدئية للأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-28 21:57
النجم المصري محمد صلاح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي، عن موقفه من وضع اسم محمد صلاح في قائمة مصر المبدئية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان ميكالي قد أكد في حوار خاص لـ"winwin" أنه يأمل حضور صلاح في قائمة مصر النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس، وأنه ينتظر نتيجة التواصل بين الاتحاد المصري لكرة القدم وليفربول فيما يخص هذا الصدد.

وتداولت عدة صحف عالمية حوار ميكالي فيما يخص رغبته في استدعاء صلاح للمشاركة في الأولمبياد الصيفية، في ظل ارتباط "مو" بالوجود مع فريقه في الفترة الإعدادية للموسم الجديد مع المدرب الهولندي أرني سلوت.

صلاح في قائمة مصر المبدئية للأولمبياد

أكد ميكالي في تصريح جديد وخاص لموقع "winwin" أنه أدرج اسم محمد صلاح في القائمة المبدئية التي تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل موعدها النهائي يوم 24 مايو/ أيار الجاري.

وضمّت قائمة منتخب مصر الأولمبي 35 لاعبًا، على أن يتم تقليصها لـ 18 لاعبًا والذين سيشكلون القائمة النهائية التي ستشارك في الأولمبياد، إضافة إلى 4 لاعبين احتياطيين.

وستضم القائمة النهائية 3 لاعبين فوق السن وُلِدوا قبل يوم 1 يناير/ كانون الثاني 2001 وذلك وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوقعت قرعة أولمبياد باريس 2024، منتخب مصر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجزر الدومنيكان، حيث يتأهل أول منتخبان في الترتيب إلى دور الـ16.

جدير بالذكر أن منتخب مصر ودع منافسات أولمبياد طوكيو 2020 على يد منتخب البرازيل في دور الـ16، والذين تُوجوا في الأخير بالميدالية الذهبية.

يُذكر أن ميكالي تُوج بالميدالية الذهبية للألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو رفقة منتخب البرازيل، بوجود نيمار دا سيلفا جناح فريق الهلال السعودي.

شارك: