حصري: لاعب الزوراء السابق يدافع عن شنيشل ويؤكد مظلومية أيمن

2021-06-08 09:01
أيمن حسين لاعب الجوية (يسار) وإلى جانبه أحمد إبراهيم لاعب الزوراء سابقاً وراضي شنيشل مدرب الزوراء (Fcaebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ناشد أحمد إبراهيم لاعب الزوراء السابق جماهير النادي بضرورة الصبر على الفريق، وعدم الاستعجال على النتائج، لأن ذلك يشكل ضغوطات كبيرة على اللاعبين والجهاز الفني، خاصة أن هناك 13 جولة متبقية على نهاية منافسات الدوري العراقي الممتاز.

وقال إبراهيم في حوار خاص لموقع winwin، إن النوارس البيضاء (كما يلقب الزوراء) يحتاج للعودة إلى سكة الانتصارات، وعندها الفريق لن يقف أحد بوجهه، لما يملكه من أسماء وعناصر مهمة، مطالباً الأنصار بمنح المدرب راضي شنيشل الثقة الكاملة، لكونه شخصية تدريبية مميزة، ويملك خبرة كبيرة، ويعرف كيف يتعامل مع الظروف الحالية التي يعيشها النادي.

وأشاد لاعب الزوراء السابق بفريق النجف، وعدّه الحصان الأسود، لما قدمه من نتائج مبهرة، قادته إلى وصافة الترتيب، وأثنى على هداف الدوري حالياً، أيمن حسين مهاجم القوة الجوية، مؤكداً أنه لم ينل فرصته الحقيقية مع المنتخب العراقي، على الرغم من المستويات المتميزة التي قدمها ويقدمها حالياً.

وتمنى من جمهور الناديين، الزوراء والقوة الجوية، الابتعاد عن الإساءة والتجريح، وعزل العناصر المثيرة للمشاكل والشغب، لكون جماهير النوارس والصقور، هما أكبر قاعدة جماهيرية في البلد، ولا يصح أن يتم تشويه الصورة الجميلة عنهما.

وطالب ابن مدينة الكوت، المسؤولين في الحكومة المركزية والمحلية، بالاهتمام بفريق المدينة، وتوفير سبل النجاح، كي تعود الكتيبة البيضاء إلى مصاف دوري الكبار، بعد غياب دام لأكثر من 15 عاماً، بسبب غياب الدعم المادي.

فيديو المقابلة

شارك: