حصري: قانون إمارة مكة يبعد مدرب الجوية العراقي عن فريقه

2021-06-08 09:01
أيوب أوديشيو مدرب القوة الجوية العراقي (Facebook/Iraq FA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجبر قانون إمارة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، فريق القوة الجوية العراقي على عزل مدربه عن أعضاء الوفد، وذلك قبل مواجهة الوحدة السعودي ضمن الدور التأهيلي لدوري أبطال آسيا، والتي ستقام في الـ7 من نيسان/أبريل المقبل، لكونه من غير المسلمين.

وقال مصدر خاص لموقع winwin، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم أبلغ إدارة النادي العراقي تعليمات إمارة مكة المكرمة، بعدم السماح لغير المسلمين بدخول المدينة، وعليه فإن المدرب أيوب أوديشيو، والمحترفين الأجانب من غير الديانة المسلمة، سيظلون في فندق آخر، يقع خارج حدود مكة المكرمة، ويبعد عن ملعب الشرائع مكان المباراة، بحدود 15 دقيقة، أما الوفد الإداري واللاعبون الآخرون فسيقيمون بالقرب من الحرم المكي الشريف.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن أيوب أوديشيو لن يجلس على مقاعد البدلاء، وذلك لعدم امتلاكه للشهادة التدريبية (PRO) والواجب توفرها للمدربين العاملين في المسابقة القارية، كاشفةً أن مجبل فرطوس المستشار الفني في النادي سيقود المباراة عوضاً عنه، فيما أوديشيو سيحضر في المدرجات، ويرسل ملاحظاته وإرشاداته عبر وسائل الاتصال.

وسيضمن الفائز من لقاء الوحدة السعودي والقوة الجوية العراقي، حضوره في المجموعة الآسيوية الثانية، إلى جانب الشارقة الإماراتي وباختاكور الأوزبكي وتراكتور تبريز الإيراني.

شارك: