حصري: فهد طالب يحذر لاعبي الجوية وينصح الجماهير العراقية

2021-06-08 09:01
فهد طالب حارس القوة الجوية العراقي يتوسط لاعبي فريقه (Facebook/Iraq FA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر فهد طالب حارس مرمى القوة الجوية ومنتخب العراق، زملاءه في النادي من التراخي والتهاون في قادم مباريات الدوري العراقي الممتاز، لكون اللقب المحلي لم يحسم بعد، رغم الفارق الكبير بينهم وبين الملاحقين.

وقال طالب في حديث خاص لموقع winwin: "يجب الحذر في الجولات المقبلة من الدوري العراقي، لأن فارق الـ9 نقاط لا يعدُّ كبيراً في عالم كرة القدم، سيما وأن هناك 13 مباراة متبقية في الملعب"، مشيراً إلى أن فريقه يستحق الصدارة بكلِّ جدارة، وذلك على ضوء ما قدمه من مستويات متميزة في أغلب المباريات، ولم يتأثر بالغيابات الكثيرة والمؤثرة.

وذكر الحارس الجوي أنه سعيد للغاية بالأداء الجيد الذي قدمه في المسابقة المحلية، بعد أن حافظ على نظافة شباكه في 12 مناسبة، وهو الرقم الأبرز بين حراس الدوري العراقي هذا الموسم، موجهاً كلمات الشكر والثناء لمدربه في القوة الجوية هاشم خميس، على التدريب والتوجيه والإضافة.

وبخصوص مساهمته في صناعة الأهداف، خاصة في مواجهة زاخو الأخيرة، إذ صنع هدفين لزميليه حمادي أحمد وهمام طارق، أكد الحارس فهد طالب أنه يتدرب باستمرار على مثل هذه الحالات، من أجل الاستفادة منها في المباريات الرسمية، وهذا ما تحقق في المباراة الأخيرة، وليكون أول حارس مرمى عراقي يحقق هذا الرقم.

وأوضح طالب أنه يتشرف بوجوده في القائمة الوطنية لأسود الرافدين، ولا يطمح أبدا للمشاركة الأساسية، فكل ما يهمه هو أن يدافع عن ألوان بلاده، ويساند وطنه، سواء في الملعب أو الدكة أو المدرجات، مشدداً على أن فرصة اللعب أساسياً ستأتي في ما بعد، وهو لا يتعجل في طلب ذلك، واعتبر أن زميليه في المنتخب العراقي جلال حسن وأحمد باسل، من أفضل حراس الدوري المحلي.

وأرسل حارس القوة الجوية، والذي سبق وأن ارتدى قميص الزوراء قبل موسمين، رسالة مباشرة إلى جماهير الأندية العراقية، بضرورة الحفاظ على الروح الرياضية والابتعاد عن التشنج والعداء، لأن كرة القدم فوز وخسارة، وعليك أن تقبل الهزيمة مثلما تفرح عند الانتصار، مشيراً إلى أن العراق مقبل على استضافة بطولات ومباريات مهمة، وعليه يحتم على الجميع، وفي مقدمتهم رجال المدرجات، الاحتكام للعقل، وعدم الانجرار وراء المشاكل والنزاعات والأزمات.

فيديو التصريح

شارك: