حصري: راضي شنيشل يكشف أزمة الزوراء ويحذر بعض لاعبيه

2021-06-08 09:01
راضي شينشل مدرب الزوراء العراقي (Fcaebook/Zawraa FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال راضي شنيشل مدرب الزوراء العراقي إن تأثير عدم دفع المستحقات المالية للاعبين، بات ينعكس سلباً على مستوى اللاعبين وعطائهم داخل المستطيل الأخضر، لكون أغلب اللاعبين لم يستلموا رواتبهم منذ أكثر من 4 أشهر.

وأضاف شنيشل في تصريح خاص لموقع winwin أن التأثير واضح على نفسية وروحية اللاعبين، وفقدوا الكثير من عاملي الحماس والاندفاع، وهذا ما ظهر جلياً في المواجهة الأخيرة أمام الميناء، والتي يتعادل فيها الفريقان بهدف لمثله، مشيراً إلى أن الفريق الضيف يمتلك شخصية قوية، عكس بقية فرق المحافظات، لكون يملك جماهيرية كبيرة، ويعدُّ واحداً من أعرق أندية العراق، وسبق له أن تُوج بلقب الدوري العراقي، ولكن (الكلام ما زال لراضي شنيشل) الزوراء هو من فرط بالفوز، بعد أن منح الفريق الزائر هدف التعادل من خطأ دفاعي، كما أن اللاعبين لم يحسنوا استثمار الفرص التي أتيحت لهم على مدار الشوطين.

ووجه مدرب الزوراء رسالة شديدة اللهجة لبعض لاعبي فريقه، حيث أكد أن هناك عدداً من العناصر لم يقدموا المستوى المطلوب، منذ وصوله لتدريب الفريق وحتى مواجهة الأمس، وبعضهم يستحقون الإبعاد النهائي، دون أن يكشف عن أسماء اللاعبين المقصودين.

ورفض راضي شنيشل رفع الراية البيضاء بخصوص المنافسة على لقب الدوري، وأوضح أن هناك 30 نقطة متبقية لفريقه على أرض الملعب، والفريق سيقاتل عليها بكل شجاعة وقوة، مشدداً على أن المتصدر القوة الجوية استفاد من تعثر المنافسين المباشرين، وسيكون الصراع حامياً على وصافة الترتيب بين أكثر من فريق.

ويحتل الزوراء المركز الثاني في الترتيب العام بـ52 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر القوة الجوية، فيما الميناء في المركز الـ13، برصيد 32 نقطة.

شارك: