حصري: تعرف على المنتخبات المشاركة في بطولة البصرة الودية

2021-06-08 09:01
أسعد لازم عضو الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم يتحدث لـ(Winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أسعد لازم عضو الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تفاصيل البطولة الرباعية المقترحة في مدينة البصرة، والتي ستقام ضمن برنامج دعم ملف العراق لاستضافة بطولة الخليج المقبلة.

وأضاف لازم في حديث خاص لموقع WINWIN، أن التطبيعية وضعت في برنامج عملها فكرة هذه البطولة، لما تمثله من دعم كبير لملف خليجي البصرة، مشيراً إلى أن المنتخبات المرشحة التي ستشارك بجانب أسود الرافدين في هذه البطولة الودية، هي الكويت والسعودية، إضافة إلى منتخب رابع من خارج المنتخبات الخليجية، دون أن يحدد موعداً لإقامة البطولة.

وقال عضو الهيئة التطبيعية إن العراق لن يوافق علي خوض المباريات المتبقية من تصفيات كأس العالم 2022 في الملاعب الإيرانية أو البحرينية، مؤكداً أن اتحاده قد أرسل طلباً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوضح فيه موقف اتحاده الوطني، إما اللعب في العراق أو الذهاب لأرض محايدة.

يذكر أن العراق يتصدر المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

فيديو التصريح

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: