حصري: بماذا وصف المحترف اليمني إدارة الطلبة عقب المغادرة

2021-06-08 09:01
المحترف اليمني مفيد جمال نال تعاطفاً كبيراً من الجمهور العراقي (Facebook)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال اليمني مفيد جمال محترف الطلبة العراقي إنه تنازل عن أكثر من 20 ألف دولار من مقدم عقده، مقابل الحصول على الاستغناء من النادي العراقي، وذلك اكراماً وتقديراً لموقف أهل الرافدين مع شخصه، عقب انتشار تصريحه في إحدى القنوات المحلية، عندما ذكر أنه يأكل منذ شهر الفلافل فقط، لكونه لم يستلم أية مستحقات مالية من إدارة الطلبة.

وأضاف جمال في تصريح خاص لموقع WINWIN, أنه نادم كثيراً على التعامل مع إدارة الطلبة الحالية، لأنها لم تحترمه كلاعب وإنسان، ولم تفِ بالالتزامات المالية والأخلاقية بين الطرفين، مشيراً إلى أن تاريخ ومكانة وسمعة النادي الأنيق (كما يلقب الطلبة)، لا تستحق هذه الإدارة أن تمثله على الاطلاق، على حدِّ وصفه.

وأكد لاعب منتخب اليمن أنه اضطر للقبول بالمخالصة المالية مع إدارة الطلبة من أجل استثمار الوقت والتوقيع لنادٍ آخر، طالما فترة الانتقالات الشتوية ما زالت مفتوحة، كاشفاً أنه لا يعلم بالتصوير الذي تم تسريبه من الإدارة أثناء تسليمه 3 ملايين دينار عراقي (مبلغ المخالصة المالية)، وما حدث يمثل أخلاق الإدارة، ان كانت تريد السوء لأسمه وشخصه.

وعلى ضوء هذا الفيديو، علق بشار رسن نجم منتخب العراق ومحترف نادي قطر في مواقع التواصل الاجتماعي: التصوير ليش، عجيب!!.

وأشاد المحترف اليمني  بمواقف المساندة والدعم من قبل الشعب العراقي، وأنه لن ينسى هذا التعاطف الكبير سواء من جمهور الطلبة أو بقية جماهير الأندية الأخرى، وأوضح أنه سمع بالهدية التي قدمها له رئيس نادي الناصرية، والتي هي عبارة عن سيارة حديثة، موجهاً له الشكر على هذه الهدية، فالشعب العراقي كريم ومواقفه ستبقى خالدة في الذاكرة.

وكشفت مصادر خاصة لموقع WINWIN، أن مفيد جمال أصبح قريباً من الانتقال إلى نادي السماوة، الذي ينشط في الدوري العراقي الممتاز، حتى نهاية الموسم وذلك بناءً على طلب المدرب شاكر محمود.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: