حصري: الميناء العراقي يحدّد هوية بديل مدربه الروماني تيتا

2021-06-08 09:01
النادي منح المدرب الروماني فاليرو تيتا فرصة أخيرة قبل استبداله (WinWin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
+ الخط -

قال مصدر خاص داخل نادي الميناء، الذي ينشط في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، إن اجتماع الإدارة أفضى لمنح المدرب الروماني فاليرو تيتا فرصة أخيرة في المباراة المقبلة للفريق ضد فريق نفط بغداد، والتي ستقام الأسبوع المقبل في البصرة جنوبي العراق.


وأضاف المصدر في حديث لـWINWIN أن الأعضاء فضّلوا أن يكون المدرب البديل من خارج المدينة، وطرحوا خمسة أسماء، منهم ثلاثة محليون وآخران عربيان، مشيراً إلى أن المدرب باسم قاسم يعدُّ أبرز الخيارات المحلية، إلى جانب أكرم سلمان وأحمد خلف. وفي حال رفض الأخير، فسيتم فتح باب التفاوض مع المدرب المصري حمزة الجمل الذي سبق أن خاص تجربة سابقة مع نفط الوسط العراقي قبل خمسة مواسم.

يذكر أن جماهير نادي الميناء قد هدّدت إدارة النادي، في منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغلق ملعب التدريبات وعدم السماح لهم بإجراء أي وحدة تدريبية، ما لم تجرِ تغييرات عدّة على الفريق، من بينها فنية وإدارية.


الميناء يقبع حالياً في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، حصدها من انتصارين فقط و5 تعادلات مقابل 6 هزائم، وتفصله عن مراكز الهبوط نقطة واحدة فقط.


نادي الميناء الملقّب بالسفانة، يعدُّ واحداً من أعرق الأندية العراقية، حيث تأسس في عام 1931، ويملك في رصيده لقباً واحداً للدوري لموسم 1977-1978.
 

شارك: