خاص | الميناء يجهز لاعبَين للمنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
لاعبي نادي الميناء العراقي (Facebook/alminaaclub)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدأ نادي الميناء العراقي خطواته الجادة لتجهيز لاعبين اثنين ليكونا ضمن صفوف المنتخب العراقي، في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ولم تشهد قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، وجود أي لاعب من فريق الميناء، رغم أنها ضمت 26 لاعبًا من دوري نجوم العراق ومن المحترفين.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن نادي الميناء العراقي وعن طريق مدربه الحالي والمساعد السابق لكاساس، بابلو غرانديز، يجهز لاعبين اثنين للمنتخب العراقي في المرحلة المقبلة، بتنسيق مشترك بين كاساس وغرانديز، حيث يعمل المدربان على تعزيز صفوف "أسود الرافدين" في الفترة المقبلة من التصفيات".

ثنائي الميناء على رادار كاساس

وأضافت: "المدرب بابلو غرانديز يجهز حاليًّا اللاعب أندريه السناطي (24 عامًا)، واللاعب سومر الماجد (28 عاماً)، من أجل تجهيزهما للمنتخب العراقي في قادم المنافسات، حيث يحظيان بثقة كبيرة لدى المدرب غرانديز، وهما أساسيان في تشكيلة الميناء في كل مباراة، فضلاً عن ذلك فهما لا يغيبان عن اهتمامات كاساس ومراقبته المكثفة، لأنه معجب بأداء اللاعبين".

وبينت: "السناطي لعب يوم أمس أول مباراة له مع الميناء، واحتاج إلى دقيقة واحدة فقط كي يسجل هدفه الأول مع "السفانة"، وهذا الأمر أسعد كاساس كثيرًا، خصوصًا وأن اللاعب لم يلتحق مبكرًا بالفريق، نتيجة تأخر وصول بطاقته الدولية، لكنه استطاع أن يتأقلم بسرعة مع أجواء البصرة، وهو على يقين بأنه سيتمكن من حجز مكانه مع الفريق العراقي".

وأكملت: "اللاعب سومر الماجد سبق وأن اهتم به كاساس عندما كان محترفًا في السويد، لكن بسبب الإصابة لم يتمكن من اللعب أيضًا بسبب تعرضه للإصابة، وهنا كان يتوجب على اللاعب أن ينتظر فرصة جديدة، ولن تكون هناك فرصة أفضل لتمثيل العراق سوى اللعب في دوري نجوم العراق، وتحت قيادة مدرب يحظى بثقة كاساس".

ولم يتمكن فريق الميناء تحت قيادة المدرب بابلو غرانديز، من تحقيق الفوز في آخر مباراتين بدوري نجوم العراق، بعدما خسر أمام القوة الجوية 2-1، ثم أمام الكرخ يوم أمس بذات النتيجة، لكنه فاز في أول مباراة له أمام الحدود بنتيجة 2-1 أيضًا.

شارك: