جمهور الميناء يطالب بإقالة المدرب وإبعاد بعض اللاعبين

2021-06-08 09:01
المدرب الروماني تيتا فاليريو (الاتحاد العراقي)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت جماهير نادي الميناء العراقي، بإقالة المدرب الروماني تيتا فاليريو، وإبعاد عدد من اللاعبين، على خلفية سوء النتائج في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

حملة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، تأتي بعد أن تكبد الفريق الخسارة على أرضه أمام أمانة بغداد، بهدف سجله جبار كريم في الدقيقة الرابعة والستين، في المباراة التي احتضنها ملعب جذع النخلة الدولي، ضمن الجولة 11 من بطولة الدوري.

وكتب المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات عديدة وتعليقات قاسية بحق المدرب واللاعبين، فقد حمّلوا إدارة النادي المسؤولية الكاملة، لكونها هي من أشرفت على التعاقدات مع اللاعبين المحليين والمحترفين، لا سيما أن المدرب الروماني قد أعلن في وقت سابق أنه لم يختر أغلب تشكيلة الفريق هذا الموسم.

وتحدّثت الجماهير العاشقة للفريق الأزرق بنبرة غضب شديدة، فالمركز الذي يحتله الفريق حالياً لا يمثل الطموحات ولا يليق باسم النادي، على حدِّ وصفهم. ويقبع الميناء حالياً في المركز الخامس عشر، برصيد 11 نقطة، حصدها من انتصارين و5 تعادلات مقابل 4 هزائم، وتفصله عن مراكز الهبوط 3 نقاط فقط.

نادي الميناء الملقّب بـ"السفانة"، يعدُّ واحداً من أعرق الأندية العراقية، فقد تأسس في عام 1931 في مدينة البصرة، جنوب العراق، ويملك في رصيده لقباً واحداً للدوري لموسم 1977-1978.

شارك: