حسن الذوادي لـwinwin: قطر نجحت في إيصال رسالتها للعالم

2022-12-18 13:52
حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حسن الذوادي، أن دولة قطر نجحت من خلال استضافتها لبطولة كأس العالم 2022 في إيصال رسالتها إلى العالم، مشددًا على أن نجاح قطر في تنظيم البطولة هو نجاح لكل العرب.

وقال الذوادي في تصريحات خاصة لـwinwin: "قلنا من أول يوم أن هذه بطولة عربية، وسمو الأمير الشيخ تميم بن حمد بن خليفة رحب بالوطن العربي في كلمته الترحيبية".

وأشار إلى أن مونديال قطر استطاع تصحيح الصورة المغلوطة عن الثقافة العربية، قائلًا: "استطعنا من جميع النواحي أن نبرز الوطن العربي الذي يملك الكوادر والمواهب والرؤية والالتزام، واليوم تمكنا من تغيير الرؤية في الخارج لدى الجماهير".

وتحدث عن نهائي البطولة الذي يُقام اليوم الأحد، قائلًا: "قصة فوز ميسي باللقب هي قصة رومانسية لا شك، لكن المنتخب الفرنسي فريق قوي أيضًا".

ويسدل الستار مساء اليوم على مونديال قطر بإقامة المباراة النهائية بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا اللذين يستهدف كل منهما التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وحظيت قطر بإشادة شخصيات عربية وعالمية أبدت إعجابها بالتنظيم الرائع للنسخة الحالية من البطولة والتي وصفت بأنها الأفضل على المستوى التنظيمي والفني.

شارك: