حسام السيد يقترب من تدريب المنتخب السوري

2021-07-04 13:43
السوري حسام السيد مدرب الفيصلي الأردني (facebook/ALFAISALYSCJO)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

اقترب اتحاد كرة القدم السوري، من الإعلان الرسمي عن تعيين حسام السيد، مدربا لمنتخب سوريا، خلفاً للتونسي نبيل معلول الذي استقال من منصبه.

مصادر مقربة من الاتحاد، أكدت التواصل مع السيد، والحديث معه حول إمكانية فسخ عقده مع الفيصلي الأردني، للإشراف على الإدارة الفنية لمنتخب سوريا الأول، في التصفيات النهائية لكأس العالم، والتي ستنطلق في أيلول/سبتمر القادم. 

السيد يتصدر مع الفيصلي ترتيب الدوري الأردني في الوقت الحالي، برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين، وسيتوجب عليه دفع الشرط الجزائي لإنهاء تعاقده مع الفيصلي، في حال الاتفاق النهائي مع الاتحاد السوري لكرة القدم، على تدريب نسور قاسيون. 

اختيار السيد لتدريب المنتخب جاء بعد مفاضلة اسمه مع مجموعة من المدربين الوطنيين، وعلى رأسهم نزار محروس وأيمن الحكيم وفجر إبراهيم، ليقود المنتخب لفترة ثالثة بعد عامي 2012 و2014.

قلب دفاع المنتخب السوري السابق، سبق له أن حاز مع منتخب سوريا على لقب بطولة غرب آسيا في العام 2012، بعد تغلبه في النهائي على منتخب العراق بهدف دون رد.

يذكر أن منتخب سوريا سيفتتح مشواره في التصفيات النهائية لكأس العالم، بلقاء المنتخب الإيراني، في الثاني من شهر سبتمر/ أيلول القادم، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات والعراق ولبنان.

شارك: