حسام البدري: لهذه الأسباب عانت مصر في مواجهة أنغولا

تاريخ النشر:
2021-09-02 01:03
-
آخر تعديل:
2021-09-02 01:14
أرشيفية- حسام البدري يحلل انتصار مصر على أنغولا في تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلل حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، مباراة فريقه ضد أنغولا، والتي أُقيمت مساء الأربعاء 1 سبتمبر/ أيلول، وانتهت لصالح الفراعنة 1-0، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وقال البدري في تصريحات، أدلى بها خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة: "لم نقدم المردود الجيد، لكننا حققنا الفوز وهذا مهم جدا في بداية التصفيات. سنقدم أداءً أفضل في الفترتين الدوليتين القادمتين".


وأضاف: "كنت واثقا من صعوبة تقديم مستوى جيد خلال الفترة الدولية الحالية؛ إذ أنهى اللاعبون رزنامة مزدحمة من المباريات، ولم يحظ المنتخب بوقتٍ كافٍ من أجل التدريب والإعداد".

وتابع البدري: "اللاعبون مُجهدون، كما أن هناك لاعبين لم يتمكنوا من الحضور، ولدينا أكرم توفيق غاب بداعي الإصابة. حققنا الفوز وهذا أهم شيء بكل تأكيد، لكننا نستطيع تقديم مردود أفضل".


وبسؤاله عن إمكانية تأثر اللاعبين سلبا عقب تسجيلهم هدفا مبكرا في المباراة، أجاب البدري قائلا: "لا، لا أعتقد ذلك، لكن اللاعبين شعروا بالضغط، عانينا من التوتر، ومع ذلك، أظهرت المجموعة إصرارا وتركيزا كبيرين".

حسام البدري يكشف مُستجدات موقف صلاح والنني قبل مواجهة الغابون

تطرق البدري للحديث عن موقف الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، وإمكانية انضمام اللاعبين إلى قائمة المنتخب المصري قبيل مباراته القادمة ضد الغابون، والمُقرر لها يوم الأحد القادم، الموافق 5 سبتمبر الجاري: "يملك اللاعبان فرصة للالتحاق بنا، وسنتأكد من موقفهم النهائي خلال الساعات الـ 24 القادمة".


واضطر محمد صلاح ومحمد النني للغياب عن مباراة مصر وأنغولا؛ بسبب اشتراطات العزل الصحي المُطبقة داخل المملكة المتحدة للوافدين من بعض الدول، من ضمنها مصر، لكنّ هناك آمالا كبيرة في إمكانية سفر اللاعبين إلى الغابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات.

شارك: