حساب مزيّف "يورّط" شايم الجبالي مع جماهير تونس

تاريخ النشر:
2022-11-11 21:42
-
آخر تعديل:
2022-11-12 00:49
التونسي شايم الجبالي قائد رديف ليون الفرنسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُنشئت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، زعم القائمون عليها أنها الحساب الرسمي للاعب وسط ميدان منتخب تونس وقائد الفريق الرديف لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، شايم الجبالي.

ونشرت الصفحة صورة قديمة للاعب الشاب وهو يحمل قميص منتخب فرنسا أرفقتها بتعليق "فرنسا الحب" وهو الأمر الذي أغضب فئة كبيرة من جماهير تونس التي كانت تعتقد أن الجبالي حاول استفزاز جماهير منتخب "نسور قرطاج" وأنه تراجع بالفعل عن تمثيل الفريق الوطني التونسي بسبب عدم اختياره من قبل المدرب جلال القادري لتمثيل المنتخب في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء الهجوم الشرس على لاعب الوسط الواعد، على شكل تعليقات بعبارات "قاسية" وُجِّهت إليه عبر مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتبين لاحقا أن الحساب مزيف وأن الصورة تعود لمشاركة الجبالي مع منتخب فرنسا لفئة تحت 16 عامًا.

وأشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى أن الحساب لا يعود إليه، مؤكدة براءته من كل ما يُنشَر عليه وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في موقع "فيسبوك" من أجل إغلاق الصفحة نهائيا.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد نجح في انتزاع موافقة الجبالي على الالتحاق بمنتخب "نسور قرطاج"، حيث شارك اللاعب معه في مباراة ودية أمام جزر القمر في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

ويُعَدّ الجبالي (18 عامًا) من أبرز المواهب العربية الواعدة في الملاعب الأوروبية، حسب آراء العديد من المتابعين والفنيين، حيث بدأ مسيرته مع فريق هاوٍ يُدعى "إف سي فول أون فيلان"، قبل أن ينضم لنادي ليون ترينيت الهاوي أيضًا، ليلتحق بعدها بمدرسة شُبّان أولمبيك ليون عام 2015.

ووقّع الجبالي في شهر يوليو/ تموز الماضي، عقدًا احترافيًا مع نادي ليون الفرنسي يمتد حتى عام 2025، وهو العقد الأول في مسيرته الكروية.

شارك: