حرب باردة بين سان جيرمان والمنتخب البرازيلي بسبب نيمار

2021-06-08 09:01
نيمار ضمن تشكيلة البرازيل رغم إصابته (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، وجود حرب باردة بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، بسبب اللاعب نيمار داسيلفا، الذي ابتعد عن مباريات الفريق الباريسي مؤخرًا لمعاناته من الإصابة، وتحوم الشكوك حول إصرار منتخب "السامبا" على وجوده مع المنتخب في المباراتين المقبلتين أمام فنزويلا والباراغواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وبحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية فقد بادر المدرب الألماني، توماس توخيل بتوجيه رسالة مباشرة إلى البرازيليين جاء فيها: "نيمار يعاني من إصابة طفيفة في الفخذ، وسيعود بعد فترة التوقف الدولية ، ومن المستحيل أن يلعب مع البرازيل. واشتكى بمرارة من مواعيد الفيفا بسبب ضغط المباريات على اللاعبين".

على الجهة المقابلة، لم يستجب أحد من القائمين على المنتخب البرازيلي لرسالة توخيل، وبقي نيمار في القائمة التي ستخوض المواجهتين المقبلتين، وأعلن المدرب تيتي عن مجموعة من التغييرات في صفوف الفريق بسبب الإصابات، وبقي اسم المهاجم صاحب الـ28 عامًا في القائمة في إشارة إلى أن اللاعب عليه أن يلتحق بتحضيرات الفريق اعتبارًا من الاثنين المقبل.

وأصيب نيمار خلال مباراة سان جيرمان أمام نادي باشاك شهير التركي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وغاب أمام نانت في الدوري الفرنسي، ومن المقرر أن يغيب عن مواجهتي الفريق أمام لايبزيغ الألماني الأربعاء، ونادي رين السبت في الدوري الفرنسي.

شارك: