حجازي يعلق على تتويج الاتحاد بدوري روشن ويوجه رسالة للجماهير

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 22:48
المصري أحمد حجازي يحتفل مع الاتحاد بالفوز على النصر في مباراة سابقة من دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع وقائد فريق اتحاد جدة السعودي، عن سعادته الغامرة بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي، والتأهل إلى مسابقة كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة، كما وجهّ رسالة إلى جماهير العميد. 

وتوّج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2022-23، بعدما حصد 72 نقطة، بفارق 5 نقاط عن النصر، ليشارك في مونديال الأندية بوصفه بطلًا لدوري المحترفين؛ الذي يُقام في المملكة العربية السعودية، من 12 إلى 22 ديسمبر/ كانون الأول 2023. 

وغرّد حجازي عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد الله، على موسم كبير رجعنا فيه لمنصات التتويج ببطولتين غاليتين، وتحقيق الهدف الأكبر الدوري وتأهلنا إلى كأس العالم للأندية.. شكرًا لجماهيرنا الرائعة على مساندتكم ودعمنا طوال الموسم داخل وخارج ملعبنا".

وأضاف المدافع ذو الـ"32" عامًا: "شكرًا لإدارة النادي، بقيادة أبو فيصل وأبو عصام.. شكرًا للجهاز الفني والإداري والطبي، وكل المسؤولين في النادي، الذين يعملون بحب كبير قبل أي شيء؛ شكرًا إخواني اللاعبين جميعًا، على تضحياتكم والتزامكم وأدائكم الرائع كل فترات الموسم". 

وختم حجازي تغريدته بالقول: "أخيرًا، لن أنسى ليلة أمس، وفرحة الجماهير واستقبالها.. إنه شرف لي أنني أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي الكبير، وأن أرفع كأس هذا الدوري الاستثنائي أمام جماهيرنا الغالية.. تستاهلون الفرحة.. ويا رب دائمًا في أفراح".

وبجانب دوري روشن، نال الاتحاد لقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه في 29 يناير/كانون الأول الماضي، على الفيحاء بنتيجة 2-0.

ويستعد الاتحاد في منتصف يوليو/تموز المُقبل، للمشاركة في البطولة العربية (كأس الملك سلمان للأندية)، حيث يقع في المجموعة الأولى برفقة الترجي التونسي والشرطة العراقي، وفريق سيُحدَّد لاحقًا من الدور التمهيدي للبطولة. 

جدير بالذكر أن أحمد حجازي لعب مع اتحاد جدة هذا الموسم 28 مواجهة في دوري روشن، حقق الفوز في 21 مباراة منها، مع الخسارة في لقاءين والتعادل في 5 مباريات، محرزًا 4 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، وتلقي 6 بطاقات صفراء دون الحصول على أيّ بطاقة حمراء، بإجمالي دقائق لعب بلغ 2520 دقيقة لعب.

شارك: