شاهد | عناق نجمي الاتحاد السابقين بعد انضمامهما إلى نيوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 21:43
نادي الاتحاد السعودي لم يظهر بالصورة المأمولة خلال موسم 2023-24 (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نادي نيوم مقطع فيديو أظهر عناقًا حارًا بين المدافع المصري أحمد حجازي وزميله السابق في الاتحاد رومارينيو، بعد انضمام الثنائي هذا الصيف إلى الفريق الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وقال نيوم (نادي الصقور سابقًا) عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "اللقاء الأول"، مُرفقًا مع التغريدة مقطع فيديو للقاء حجازي بزميله البرازيلي رومارينيو.

وتعاقد النادي السعودي مؤخرًا مع مدافع الاتحاد السابق أحمد حجازي، وانضم اللاعب إلى معسكر الفريق استعدادًا للموسم المقبل، وشارك في الحصة التدريبية بالأمس.

ويستهدف نيوم إبرام صفقة من العيار الثقيل هذا الصيف؛ حتى يصعد للمرة الأولى في تاريخه إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال الموسم المقبل.

ويحظى النادي بدعم استثماري كبير في السعودية، وعلى المستوى الاقتصادي يبدو أنه بات رقمًا صعبًا رياضيًّا؛ إذ أجرى تعاقداتٍ نوعيةً بعد صعوده إلى دوري يلو، على غرار ضم حجازي ورومارينيو.

أرقام أحمد حجازي ورومارينيو مع الاتحاد

لعب حجازي مع رومارينيو معًا في الكتيبة الاتحادية خلال السنوات الماضية، وأسهما في حصول النادي الجداوي على لقب دوري روشن السعودي خلال موسم 2022-23، ولأول مرة منذ عام 2009.

وتعاقد "العميد" مع حجازي (33 عامًا) من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في صيف 2020، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم انضم نهائيًا إلى النادي السعودي بعد ظهوره بصورة مميزة.

وإجمالاً، خاض الدولي المصري 101 مباراة مع "النمور"، أحرز خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين، وحصد بطولتي الدوري وكأس السوبر السعودي.

من جانبه، انضم رومارينيو صاحب الـ33 عامًا إلى الاتحاد عام 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي مقابل 7 ملايين يورو، ويُعد من أبرز النجوم الأجانب في تاريخ "النمور".

الاتحاد رومارينيو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وخلال مسيرته مع الفريق الاتحادي، شارك رومارينيو في 214 مباراة بمُختلف المسابقات، مُسجلًا 95 هدفًا، ومانحًا 30 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وتُوّج بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

ويحتل رومارينيو المرتبة الرابعة كأكثر المحترفين الأجانب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 76 هدفًا، بعد السوري عمر السومة (144)، والمغربي عبد الرزاق حمد الله (129)، والفرنسي بافتيمبي غوميز (81).

ولم يكن موسم حجازي ورومارينيو الأخير بالشكل المأمول مع فريقهما السابق؛ إذ فشل النادي الجداوي في الحصول على أي لقب، وتراجع ترتيبه إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

شارك: