حجازي يودّع جماهير الاتحاد برسالة مؤثرة: سأظل مشجعًا للنادي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 18:43
أرشيفية- المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد السعودي السابق (X/ittihad)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص المدافع الدولي المصري أحمد حجازي المنتقل حديثًا إلى نادي نيوم، الناشط في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، على توديع جماهير الاتحاد عقب رحيله عن صفوفه.

وأعلن الاتحاد عن رحيل حجازي عن الفريق، اليوم الأحد 21 يوليو/ تموز، بعد 4 أعوام قضاها داخل الفريق، حيث وفد إلى صفوف النمور في عام 2020 قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وعبر رسالة مطولة، ودّع حجازي جماهير الاتحاد برسالة مطولة، أعرب فيها عن شكره ودعمه لمشجعي الفريق الجداوي وإدارة النادي، بجانب زملائه السابقين.

رسالة رائعة من حجازي إلى جماهير الاتحاد

كتب حجازي عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X"، موجهًا حديثه إلى جماهير الاتحاد: "جماهير نادي الاتحاد الغالية.. شكرًا لكم علي المساندة و الدعم الدائم في الأوقات الصعبة، قبل الانتصارات والبطولات، من أول يوم لي في النادي واستقبالكم لي ولعائلتي. شعوري أني واحد منكم، شكرًا لكم على كل شيء".

وأضاف: "أتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، وجميع الأعضاء وجميع المدربين والأجهزة الفنية والأجهزة الإدارية والجهاز الطبي، الشكر موصول لمجلس الإدارة الحالي، وأتمنى لهم التوفيق، أشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي، يعملون بحب وإخلاص للنادي قبل أي شيء".

وأردف النجم المصري: "فخور بأني كنت جزءًا من تاريخ هذا النادي العريق، وقائدًا له في تحقيق بطولة الدوري والسوبر في واحدة من أفضل اللحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم، ودائمًا سيكون النادي في أمان بدعمكم وحضوركم ووجودكم مع الفريق كما تفعلون دائمًا".

واسترسل موجهًا حديثه إلى اللاعبين: "زملائي اللاعبين عشنا أوقاتًا صعبة، ولكن دائمًا كُنا فريقا وإخوة وعدنا بانتصارات وبطولات، شكرًا لكم على كل شيء، وسعيد أني لعبت مع كل واحد فيكم، وأتمنى لكم جميعًا التوفيق".

وختم تصريحاته موجهًا حديثه إلى جماهير الاتحاد بقوله: "إلى اللقاء سأظل أنا وعائلتي دائمًا مُشجعين للنادي في كل الأوقات، وشكرًا لكم على الرسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم".

ولعب حجازي البالغ من العمر 33 عامًا مع الاتحاد 101 مباراة بمختلف المسابقات، مسجلًا 12 هدفًا إضافة لصناعته هدفين، وتُوج مع الفريق بدوري روشن السعودي موسم 2022-23، إضافة لكأس السوبر السعودي.

شارك: