حارس مرمى المنتخب السوداني علي أبو عشرين يفلت من العقوبة!

2021-12-21 22:36
علي أبوعشرين، حارس منتخب السودان، لجأ لذريعة الإصابة لتبرير غيابه عن تدريبات المنتخب (Getty)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استدعى اتحاد كرة القدم السوداني، اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول، حارس مرمى المنتخب على عبد الله أبو عشرين، بسبب تغيبه عن التدريبات بعد عودة بعثة المنتخب من العاصمة القطرية الدوحة عقب الانتهاء من مشاركة مخيبة للآمال في كأس العرب FIFA قطر 2021.

ودافع أبو عشرين عن نفسه، نافيا أن يكون قد تعمّد التغيب عن التدريبات من دون عذر، وأكد للجنة التي كوّنها اتحاد الكرة للتحقيق معه أنه يعاني من إصابة، ونال راحة لمدة 3 أسابيع للتعافي منها، ومن ثم العودة إلى صفوف المنتخب.

غياب مفاجئ لحارس السودان علي عبد الله أبو عشرين وكبار نجوم المنتخب السوداني

عقب عودة بعثة المنتخب السوادني من قطر بعد المشاركة في البطولة العربية، تفاجأ اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب بغياب أبو عشرين وعدد من اللاعبين، وترددت أنباء عن تمرد يقوده عدد من اللاعبين بسبب عزم المدرب برهان تيه الإعلان عن قائمة كبيرة، سيستبعد منها كبار نجوم المنتخب وقادته.

ونفى محسن سيد، المدرب العام للمنتخب، الأنباء المتداولة، وبرهن بظهور محمد عبد الرحمن وبقية اللاعبين في التحضيرات بعد ذلك، وتواصل غياب أبو عشرين، قبل أن يتم تداول صورة له وهو يشارك في مهرجان في واحدة من ولايات البلاد، ليستدعيه اتحاد الكرة للتحقيق معه، وذكر أبو عشرين للجنة التحقيق أنه لم يشارك فعليا في المهرجان، وإنما تم تكريمه فقط، مبينا أنه حصل على راحة لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة.

ووفقا لمصادر موثوقة، فإن اتحاد الكرة سيكتفي بتوجيه لفت نظر لحارس المرمى علي أبو عشرين، من دون أن يفرض عليه عقوبة، وأعلن اتحاد الكرة أنه سيبلغ مجلس إدارة نادي الهلال بالقرار خلال الساعات القادمة.

شارك: