حارس الأرجنتين السابق: الفوز على المكسيك أصبح ضروريًا

تاريخ النشر:
2022-11-26 20:31
من تدريبات منتخب الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد كارلوس روا، حارس مرمى منتخب الأرجنتين السابق، أن الفوز على المكسيك، اليوم السبت، بات ضروريًّا بعد خسارة منتخب السعودية من بولندا.

وقال روا في تصريحات خاصة لـwinwin: "لم أتوقع فوز السعودية على الأرجنتين في الحقيقة، لكن المنتخب السعودي فاجأ الجميع ولعب مباراة جيدةً جدًا".

وأضاف: "منتخب السعودية استحق الفوز على الأرجنتين؛ لأنه كان الفريق الأفضل داخل الملعب، وهذه هي كرة القدم التي لا تعترف بالأسماء، ولكن بالأداء والجهد داخل الملعب".

وعن موقف الأرجنتين في المجموعة، قال حارس منتخب راقصي التانغو في كأس العالم 1998: "الفوز على المكسيك بات ضروريًّا، وهو الخطوة الأولى للعودة إلى الطريق الصحيح والتأهل في الصدارة بعد فوز بولندا على السعودية".

واختتم روا تصريحاته قائلًا: "نثق بأن منتخب الأرجنتين يستطيع القيام بأشياء جيدة في كأس العالم، ويمكن أن يُعدّل الأوضاع ويستمر في البطولة حتى يكون في النهائي، أعتقد أن اللاعبين لديهم ما يكفي من قدرات لتحقيق ذلك بصورة جيدة للغاية".

وتلقّى المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى خسارةً مفاجئةً من المنتخب السعودي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على استاد لوسيل، فيما تعادل منتخب المكسيك مع منتخب بولندا بهدف لمثله، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد 974.

ويلتقي رفاق ليونيل ميسي مع منتخب المكسيك، مساء اليوم السبت، على استاد لوسيل، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

وخسر المنتخب السعودي بنتيجة (2-0) أمام المنتخب البولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي أُقيمت، اليوم السبت، بملعب المدينة التعليمية.

شارك: