جيسوس لـwinwin: علينا مضاعفة مجهوداتنا للفوز على الريان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 23:04
البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال (X:Alhilal_FC)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي أن الانتصار هو هدف فريقه في مواجهة الريان القطري المقررة في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25.

ويحل الهلال ضيفًا على الريان، مساء الثلاثاء، في المباراة التي تُقام في ملعب "أحمد بن علي"، ضمن لقاءات لجولة الأولى من مرحلة الدوري عن منطقة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة.

جورجي جيسوس يُشيد بقدرات نجوم الريان

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "هدفنا هو أن نبدأ المنافسة بأفضل طريقة ممكنة من خلال تحقيق الفوز، لكننا نُدرك أن تحقيق ما نسعى إليه يحتاج منا أن نكون حاضرين ومركزين، وأن نقدم أفضل ما لدينا، خاصّةً أن المنافس يعد فريقا جيدًا ويملك الكثير من المقومات التي تُمكّنه من تصعيب المهمة علينا في المباراة".

وفي رده على سؤال مراسل "winwin" قال المدرب البرتغالي: "سنواجه منافسًا قويًا يملك لاعبين رائعين لديهم إمكانيات عالية، وأنا أعرف لاعبي الريان، حيث هناك لاعبون جيدون، أمثال تريزيغيه وغابرييل وغيرهم؛ ولكننا جاهزون لتجاوز الصعوبات في مباراة الغد".

وأردف المدرب جورجي جيسوس: "النسخة الجديدة ستكون مختلفة بعد المستجدات التي طرأت على نظام البطولة، وأعتقد أن النظام الجديد يشكل تحديًا كبيرًا لكل الفرق المشاركة، ويصنع الكثير من الصعوبات التي لم تكن موجودة في المواسم الماضية، خصوصًا على مستوى اللاعبين المحترفين والعدد المفتوح المسموح بضمه، وهذا الأمر تحديدًا كفيل برفع مستوى المنافسة بين كل الفرق، وستكون الفوارق في أضيق الحدود ما يعني صعوبة المباريات".

وواصل: "صحيح أن الهلال يبقى من بين المرشحين للمنافسة على اللقب بحكم تقاليده، وكونه يدخل أي منافسة بغرض الفوز بها، لكننا ندرك في الوقت نفسه أن طريق النسخة الجديدة لن يكون سهلًا، وسنكون أمام تحديات كبيرة، رغم ما نملكه من لاعبين ذوي طراز رفيع.

ورفض المدرب مقارنة المواجهة الجديدة مع الريان بالمواجهات السابقة، كون الفاصل الزمني كبيرًا منذ آخر لقاء جميع الفريقين، إلى جانب الفوارق الكبيرة والمستجدات الكثيرة التي طرأت على الفريق، وخصوصًا الريان الذي عزز صفوفه مؤخرًا بعديد العناصر المهمة.

الدوسري لـwinwin: تنتظرنا مهمة صعبة ضد منافس طموح

بدوره أكد نجم الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري أن فريقه يسعى لمواصلة التوهج القاري كما في السنوات الأخيرة بعدما بات حاضرًا دائمًا في المباراة النهائية والفوز باللقب مرتين في السنوات الخمسة الأخيرة.

وفي إجابته على سؤال مراسل "winwin"، قال سالم الدوسري: "لاعبو الهلال يملكون خبرات كبيرة، وقادرون على التعامل مع الضغوط، كما اعتادوا اللعب تحت الضغط، لقد انضم إلينا لاعبون جددٌ وهذا هام لنا، فهدفنا واضح وهو تحقيق الفوز في مستهل المشوار، رغم إدراكنا صعوبة المهمة أمام فريق يملك طموحًا كبيرًا ويلعب على أرضه وبين جماهيره".

وأضاف الدوسري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريان: "هدفنا في النسخة الجديدة من دوري النخبة أن نواصل المسيرة ونواصل تزعُّم قارة آسيا، نريد أن نواصل التوهج وتقديم أفضل المستويات على الصعيد الآسيوي كما اعتدنا في السنوات الأخيرة".

وختم تصريحاته بالقول: "المواجهة مع الريان مختلفة تمامًا عن آخر لقاء جمع الفريقين قبل أكثر من عامين، واعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، لكننا نعول كثيرًا على الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الهلال خصوصًا على المستوى القاري".

شارك: