"أنا جائع".. كيميتش يصدم بايرن ويفاجئ الجميع بشأن مستقبله!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
جوشوا كيميتش نجم خط وسط بايرن ميونخ وهدف أغلب كبار أوروبا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ جوشوا كيميتش نجم منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ، المرشّح بقوة لمغادرة صفوف النادي البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جميع من حوله بتصريح مفاجئ، لم يكن متوقعًا في ظل كل ما أثير بشأنه في الأشهر الأخيرة.

واستأثر نجم خط وسط الـ"ناسيونال مانشافت"، صاحب الـ29 عامًا، باهتمام واسع من قبل أغلب كبار أندية أوروبا، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي ولا سيما برشلونة الإسباني، الذي عبّر عن رغبته صراحة في ضم اللاعب.

وتعكرت علاقة كيميتش منذ مدة بإدارة ناديه وعدد من مدربيه السابقين، وآخرهم توماس توخيل، ما دفع عددًا من التقارير الإعلامية للتطرق إلى مستقبله، لا سيما في ظل اقتراب نهاية عقده الحالي (يونيو 2025)، حيث سيكون حينذاك مخوّلًا للرحيل بشكل مجاني.

كيميتش يفاجئ الجميع بشأن مستقبله

في هذا السياق، أدلى نجم البايرن بتصريح حول مستقبله  لشبكة "سكاي سبورتس" نقلته "أونز مونديال"، وجاء فيه ما يلي: "بشكل عام، أشعر أنني بحالة جيدة جدًّا هنا. لقد وُلد جميع أطفالي هنا وقمنا ببناء منزل هنا".

وأضاف كيميتش في مستجدّ صادم ومعاكس للتكهنات: "لم يكن الموسم ناجحًا بالطبع، لكنه ليس مستوى بايرن ميونخ ولا مستواي الشخصي. أشعر بجوع شديد للموسم الجديد، حيث ما يزال لدينا أهداف كبيرة معًا (هو وبايرن)".

واختلف الملاحظون في تأويل تصريح "مايسترو الوسط" بين من يقول إنه قال هذه الكلمات من باب تهدئة ضوضاء الأخبار المتواترة بشأن رحيله عن الفريق، وبين من يؤكد بأن اللاعب يريد البقاء عامًا آخر مع عملاق البوندسليغا، قبل المغادرة مجانًا في الميركاتو الصيفي الخاصة بالموسم المقبل.

وفي ظل كثرة الخاطبين لودّ كيميتش يأمل مسؤولو "البلوغرانا" لتوظيف ورقة مدربهم الجديد، الألماني هانز فليك، الذي عُيّن مؤخرًا من أجل إقناع كيميتش باختيار القدوم إلى الفريق وتجاهل العروض الأخرى، خاصة أنّ المدرب يعدّ من أكبر المعجبين باللاعب، كما أنهما سبق وأن عملا معًا خلال إشراف فليك على بايرن ميونخ، بين عامَي 2019 و21، ثم "المانشافت" بين عامي 2021 و2023.

جدير بالذكر أن جوشوا كيميتش خاض في مشواره مع بايرن ميونخ 390 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 42 هدفًا، مع تقديم 104 تمريرات حاسمة، وقد ينسجم اللاعب مع برشلونة في هدف السعي وراء انطلاقة جديدة في الموسم المقبل، لا سيما بعد أن خرج كلاهما خالي الوفاض من الموسم الحالي.

شارك: