برشلونة يتلقى دفعة هامة في طريق التعاقد مع نجم يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 13:18
برشلونة يلاحق أحد نجوم المنتخب الألماني في يورو 2024 (X/DFB_Team_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى برشلونة الإسباني دفعة معنوية هائلة في طريق التعاقد مع أحد نجوم المنتخب الألماني المشارك في منافسات كأس أمم أوروبا 2024 خلال الوقت الراهن.

حسب موقع "سبورت سكيدا" فإن جوشوا كيميتش رفض بصورة رسمية تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ الألماني، مما يعزز فرص رحيله هذا الصيف صوب أحد الأندية الراغبة في الظفر بخدماته.

ويتبقى عام وحيد في عقد كيميتش الحالي مع بايرن ميونخ، مما سيجبر النادي البافاري للتخلي عن خدماته هذا الصيف، خشية خسارته بصورة مجانية بعد عام من الآن.

ويتصدر برشلونة سباق التعاقد مع اللاعب الألماني البالغ من العمر 29 عامًا، والذي يواجه العديد من المشكلات مع إدارة بايرن ميونخ، الأمر الذي دفعه لبحث فكرة الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج أسوار الدوري الألماني.

برشلونة يقترب من جوشوا كيميتش

يسعى بايرن ميونخ في الوقت الحالي إلى تجديد عقد جوشوا كيميتش، لكن المفاوضات بين الجانبين لم تحقق النتائج المنتظرة ووصلت إلى طريق مسدود مؤخرًا، مما يعزز فرص رحيله هذا الصيف إلى فريق آخر.

من ناحيته، يأمل هانز فليك مدرب برشلونة الجديد، العمل مرة أخرى مع كيميتش، حيث سبق للثنائي تحقيق نتائج أسطورية مع بايرن ميونخ عام 2020، بالفوز بالسداسية هناك.

ويحاول برشلونة تعزيز صفوفه بصفقات هامة رغم الأزمات المالية الخانقة التي تلاحق النادي الكتالوني منذ سنوات طويلة ماضية. وعانى البلوغرانا من موسم مخيب للآمال، فقد خلاله لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، فيما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من بوابة الدور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتهت أزمات النادي الكتالوني الموسم الماضي بإقالة المدرب تشافي هيرنانديز، وتعيين هانز فليك خليفة له، حيث يملك الأخير سجلًا مميزًا حينما عمل مع بايرن ميونخ، وانتهى موسمه الوحيد هناك بسداسية.

جدير بالذكر أن جوشوا كيميتش يعد من أبرز نجوم بايرن ميونخ في العقد الأخير، وسبق له خوض 390 مباراة بقميص العملاق البافاري، أحرز خلالها 42 هدفًا مع تقديم 104 تمريرات حاسمة، كما حصد هناك العديد من الألقاب، أبرزها 8 ألقاب في الدوري الألماني ولقب في دوري أبطال أوروبا، مع الفوز بكأس العالم للأندية، و3 ألقاب في كأس ألمانيا، و6 ألقاب في السوبر الألماني.

شارك: