جوزيه مورينيو يتمسك بالصفقة المستحيلة رغم تجاهل سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
سفيان أمرابط يحلم بالبقاء في مانشستر يونايتد (FaceBook/ManchesterUnited)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتمسك فنربخشة بقيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، بأمل التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط على الرغم من رفض الأخير فكرة الرحيل إلى الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب موقع "فوتبول إيطاليا" أقدم فنربخشة التركي على رفع عرضه المالي المقدم من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي والذي بلغ (12) مليون يورو، لكن هذه القيمة تبدو أقل بقليل من تلك التي يشترط فيورنتينا الحصول عليها للتخلي عن خدمات نجم خط الوسط.

ويرفض مورينيو الانسحاب من سباق التعاقد مع نجم أسود الأطلس، على الرغم من إعلان الأخير رغبته في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، والانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر بصورة نهائية هذا الصيف.

ويأمل المدرب البرتغالي أن يفشل مانشستر يونايتد في التوصل إلى اتفاق مع فيورنتينا بشأن اللاعب، الأمر الذي ينتهي بانسحاب الشياطين الحمر من الصفقة، وبقاء الفريق التركي وحيدًا في سباق الحصول على خدمات النجم المغربي.

الغموض يسيطر على مستقبل سفيان أمرابط

يسيطر الغموض على مستقبل متوسط ميدان أسود الأطلس، الذي يتبقى عام وحيد على نهاية عقده مع فيورنتينا الإيطالي، ويرفض البقاء في صفوفه بفعل الخلافات الحادة التي تجمعه بمجلس الإدارة.

ويخشى اللاعب المغربي فكرة اللعب معارًا مرة أخرى مع مانشستر يونايتد، خاصة أن هذه الخطوة التي يقترحها الفريق الإنجليزي ستجبره على تجديد عقده مع فيورنتينا، وهو أمر يرفضه حتى لا يصبح أسيرًا للفريق الإيطالي لسنوات قادمة.

ولعب نجم مونديال قطر 2022، العام الماضي معارًا مع مانشستر يونايتد في صفقة قدرت قيمتها بنحو 9 ملايين يورو، لكن الشياطين الحمر تجاهلوا فكرة تفعيل بند شراء عقد اللاعب بصورة نهائية مقابل 25 مليون يورو، معتبرين أن عملية حسم الصفقة يمكن أن تتحقق بقيمة مالية أقل انخفاضًا.

وواجه النجم المغربي أزمة حادة في بداية مشواره مع "الشياطين الحمر"، حيث عانى من صعوبة كبيرة في التكيف مع أسلوب المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، ما دفع الكثيرين لوصفه بأحد أبرز الصفقات الفاشلة في البريميرليغ الموسم الماضي.

وبعد التألق في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي، تحدث لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا، علانية مؤكدًا رغبته في الاستمرار مع مانشستر يونايتد والظهور بمستواه المعهود بعد صعوبات عدة لاحقته في موسمه الأول هناك. 

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، ولعب دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

شارك: