اتفاق ودي بين إبراهيم دياز وريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
حسم مستقبل إبراهيم دياز مع ريال مدريد بطلب خاص من أنشيلوتي (X/realmadridarab)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل ريال مدريد ونجمه المغربي إبراهيم دياز إلى اتفاق ودي، يرسم ملامح مستقبل اللاعب خلال منافسات الموسم المقبل رسميًا.

حسب موقع "سبورت سكيدا" اتفق ريال مدريد ومهاجم أسود الأطلس، على استمرار اللاعب في صفوف النادي الملكي الموسم المقبل، وتجاهل العروض المقدمة من قبل الأندية الأوروبية الأخرى كافة.

وكانت مصادر صحفية عدة، تحدثت في وقت سابق عن بقاء اللاعب في "سانتياغو بيرنابيو" الموسم المقبل، لكن الأمور باتت رسمية بين الجانبين.

يدرك المهاجم المغربي صعوبة المهمة التي تنتظره مع ريال مدريد الموسم المقبل، مع قدوم الوافدين الجديدين كيليان مبابي وإندريك، لكن النجم المغربي مصمم على البقاء ويريد القتال من أجل إثبات نفسه مع بطل دوري أبطال أوروبا.

من ناحيته، يبدو الإيطالي كارلو أنشيلوتي مصمم على الاحتفاظ بخدمات مهاجم المغرب، في ظل عدم شعور المدرب المخضرم بثقة تامة تجاه نجاح الصفقات الجديدة، مما يجعل إبراهيم دياز ذا أهمية خاصة لإعادة ترتيب أوراق هجوم الميرينغي حال فشل الثلاثي كيليان مبابي ورودريغو غوس وفينيسيوس جونيور في الانسجام معًا.

مسيرة إبراهيم دياز مع ريال مدريد

انضم اللاعب المغربي إلى صفوف ريال مدريد عام 2019، قادمًا من مانشستر سيتي، لكنه رحل معارًا صوب ميلان الإيطالي عام 2020، وهناك قدم مستويات مذهلة مع الفريق في الكالتشيو.

وعقب العودة إلى "سانتياغو برنابيو" لعب المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا، دورًا مؤثرًا في فوز ريال مدريد بثلاثة ألقاب الموسم الماضي، هي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، بخوضه 44 مباراة، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن أندية أوروبية عدة أظهرت رغبة واضحة في التعاقد مع إبراهيم دياز، يتقدمها أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلى جانب ميلان الإيطالي، فيما ربطت الشائعات اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي مقابل مبلغ مالي كبير.

شارك: